الرئيسية / بانوراما نمساوى / فيديو: قطع العضو الذكري لمواطن في الشرقية

فيديو: قطع العضو الذكري لمواطن في الشرقية

أحمد حسين صوان
قال مواطن يُدعى “كمال” من الشرقية، والذي تعرض لواقعة اعتداء، إنه كان يعيش قصة حب مع سيدة من الشرقية، وانتهت منذ سبعة أعوام تقريبًا، حتى تزوج فتاة أخرى، إلا أنها كانت حريصة على متابعة أخباره بشكل مستمر من الأهالي، موضحًا أنها سعت إلى تشويه سمعته منذ فترة، لكنه لم يبال.

أضاف “كمال” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش، ببرنامج “90 دقيقة” الذي يُبث عبر فضائية “المحور”، مساء اليوم السبت، أنها اتصلت به منذ فترة، وبات يعاتبها على تشويه سمعته، إلا أنها طالبته بتحديد موعد للقاءها وشرح أسباب ذلك، موضحًا أنهما اتفقا على أن يتقابلا في منطقة فاقوس بالشرقية.

تابع أنها قبل نصف ساعة من الموعد المُحدد، طالبته بأن يلتقيا في قريتها، مضيفًا أنه خلال توجهه إلى قريتها، تفاجأ بأربعة أشخاص يعترضون طريقه، وأخذوا منه الدراجة البخارية، والهاتف المحمول، والأموال التي كانت بحوزته، حتى قاد أحدهم الدراجة وفر مُسرعًا.

أوضح أن الثلاثة أشخاص، خطفوه إلى إحدى الحدائق القريبة من القرية، وقيدوه بالحبال ووضع بلاستر على فمه، وقام زوج السيدة بقطع عضوه الذكري باستخدام آلة حادة، مُشيرًا إلى أنه كان يعتقد في بداية الأمر بأنهم لصوص، حتى هاتفت السيدة زوجها وطالبته بالاعتداء عليه دون قتله، مؤكدًا أنه الزوج كان يسعى إلى قتله قبيل تلك المكالمة.

أشار “كمال” إلى أنهم تركوه بعدما اعتقدوا أنه فارق الحياة، لاسيما وأنه فقد الوعي، موضحًا أنه بعد مرور أربع ساعات تقريبًا، استرد الوعي مُجددًا، لكنه فقد الحركة، إلا أنه صار يزحف على الأرض، قرابة الساعة والنصف ساعة تقريبًا، حتى وصل إلى أقرب منطقة بها إضاءة، متابعًا أن صاحب أحد المنازل استعان بأهله واتصل بأشقاءه والإسعاف لنقله إلى أقرب مستشفى.

استطرد أن الطبيب أبلغه بأنه يحتاح إلى عمليه زرع، بعد شهرين، وتكلفتها باهظة، مُشيرًا إلى أنه لديه كسر في الأكتاف والرأس والفخذ والعينين، فضلًا عن القطع الكامل للعضو الذكري، مشيرًا إلى أنه تقدم ببلاغ عاجل، وتم القبض على الزوج ووالده، وشقيق السيدة ووالدها، إلا أنها هاربة حتى الآن، موضحًا أنه في حال عدم الحصول على حقه وفقًا للقانون سوف يستعين بأشقاءه والدخول في مشاجرات معهم.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: زوجة صائب عريقات تكشف حقيقة وفاته بفيروس كورونا

كشفت زوجة أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، صائب عريقات، حقيقة ...