الرئيسية / حوادث / فيديو: “كان رايح يصلي الفجر”.. رحلة تحرير مُسن اختطفه 6 أشخاص بالشرقية

فيديو: “كان رايح يصلي الفجر”.. رحلة تحرير مُسن اختطفه 6 أشخاص بالشرقية

محمد شعبان وعلاء عمران:

نجح قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديريتي أمن الشرقية والبحيرة في كشف غموض وتحديد وضبط مرتكبي واقعة اختطاف مواطن ومساومة أهليته على دفع مبلغ 200 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه، وتعيد المختطف سالماً.

تقدم مدير سنتر تعليمي ببلاغ بتغيب والده “مجدي”، 62 سنة، عن المنزل عقب خروجه لأداء صلاة الفجر، وتلقيه اتصالا هاتفيا من مجهول قرر أن والده طرفه، وطلب 200 ألف جنيه وبعض الأدوات التى تستخدم فى الكشف عن المعادن التي يمتلكها والده.

توصلت التحريات إلى أن 6 متهمين وراء ارتكاب الواقعة، وأنهم استخدموا سيارة ملاكي وتوجهوا بالمختطف إلى منطقة صحراوية بمركز شرطة وادى النطرون بالبحيرة.

عقب تقنين الإجراءات واتخاذ التدابير الأمنية اللازمة تم استهداف المتهمين بعدة مأموريات بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة وقوات الأمن المركزى أسفرت عن ضبط 4 وبصحبتهم الشخص المختطف معصوب العينين والسيارة الملاكي المستخدمة في ارتكاب الواقعة والهاتف المحمول المستخدم فى عملية المساومة داخل منطقة صحراوية (بحيرة الحمرا) دائرة مركز شرطة وادى النطرون، وضبط متهم خامس بمحل إقامته.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق، وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...