euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia فيديو لحظات انفجار الكاتدرائية ومشاهد مؤلمة – نمساوى
الرئيسية / أخبار متفرقة / فيديو لحظات انفجار الكاتدرائية ومشاهد مؤلمة

فيديو لحظات انفجار الكاتدرائية ومشاهد مؤلمة

محمد ابو علي
تدوال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد، يظهر اللقطات الأولى من داخل الكاتدرائية المرقسية بمنطقة العباسية، عقب استهدافها بعبوة ناسفة.

ويظهر الفيديو جثث الضحايا التي ارتمت بين الكراسي، من شدة الأنفجار، وحالة الفزع والخوف التي سيطرت على الجميع.

وكان انفجار قد وقع صباح اليوم الأحد، داخل الكنيسة البطرسية بالكاتدرائية المرقسية، ما أسفر عن مقتل 25 شخصا وإصابة 49 آخرين.

كشف عاطف عبده، شاهد عيان على حادث تفجير الكنيسة البطرسية، تفاصيل الانفجار بعد خروجه من الكنيسة بلحظات، مؤكدا أن الانفجار كان بجوار صندوق “العطا”، خلف مقاعد السيدات.

وأضاف عبده، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم”، المذاع على قناة “الحياة”، تقديم تامر أمين، أنه بمجرد وضع قدمه في مدخل الكنيسة البطرسية على بعد 150 مترا من بوابة كنيسة الكاتدرائية، فوجئ بوقوع التفجير الإرهابي، لافتا إلى أن شدة القنبلة دفعت القائم على “القربان” بالكنيسة، ويدعى “نبيل” إلى خارج الكنيسة، وتوفي على الفور.

وأوضح: «القنبلة كانت جامدة، وهزتني وأنا واقف، وكأنه زلزال، دخلت الكنيسة والمنظر ميتحكيش وصعب، ومش قادر أنام، ولا آكل من المنظر».

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بايدن القادم إلى الشرق الأوسط: “كابوس” لـ بن سلمان ومشكلة لأردوغان

تحت العنوان أعلاه، نشرت “أوراسيا ديلي” مقالا حول توقع عدم رأفة بايدن ...