أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار متفرقة / فيديو لقناة الجزيرة يؤكد توجهاتها العدوانية ضد السعودية

فيديو لقناة الجزيرة يؤكد توجهاتها العدوانية ضد السعودية

كشف مقطع فيديو لحوار فى الكواليس داخل قناة الجزيرة القطرية عن حقيقة الدور الذى كانت تقوم به القناة ضد المملكة العربية السعودية والبحرين وفقاً لتوجيهات من حكام قطر، حيث ظهر فى الفيديو، على الظفيرى، المذيع فى قناة الجزيرة وهو يتلقى تعليمات من مخرج البرنامج بألا يتحدث عن الأردن، وأن يركز فى هجومه على السعودية والبحرين.

ويظهر فى الفيديو أيضاً عزمى بشارة، عضو الكنيست الإسرائيلى السابق، وأحد المستشارين المقربين من أمير قطر الحالى تميم بن حمد، والمسئول عن إدارة الشبكة الإعلامية الأخوانية الممولة من قطر، وهو يطلب من المذيع أن يركز أيضاً فى الهجوم على السعودية.

وفى الفيديو، يظهر صوت المخرج وهو يقول للظفيرى “بدون الأردن.. الأردن بلا”، فيرد المذيع على الظفيرى بقوله “إحنا ما نعرف أحنا “أونا ير” ولا ” أوف أير”، فرد عليه عزمى بشارة بقوله: “سمعت بدون الأردن ..لتكون انسمعت بدون الأردن”، فرد الظفيرى بقوله ” لا لا.. من اللحظة ده كنا “أوف أير”، فقال عزمى بشارة “بدون الأردن أحنا سوريا بشكل خاص.. والبحرين ركزت عليها كتير.. أنت قائد أنت .. “كل قصصك مع السعودية طلعها”.

ويظهر بعد ذلك، المذيع على الظفيرى وهو يقول ” والله ممتازة.. طلعتلى كل عقده..”بيض صفحة المؤسسة” واسمع كلام أخوك الصغير..والله لو قعدو 100 سنة ما قربتلهم.. بيض صفحة المؤسسة هذا أهم شئ”، فرد عليه عزمى بشارة ” لا بعد إحنا هاجمناهم.. يعنى هما نص تعليقاتهم مرضية يعنى”، فعقب الظفيرى بقوله ” القانون ما بسير شى مو للجزيرة.. وهذا بسير اليوم.. يعنى الكويتيين لو أنهم ما طلبوا بثورة.. شغالين علينا.. وين التغطية.. اللى كان طول عمرنا جنبهم”.

وفى نهاية الفيديو يظهر بشارة وهو يقول ” هلا بنحكى..انو طب ليش.. ليش بدكو فجأة الجزيرة وهناك بدكمش.. يعنى هيك بتمشى الأمور..بس كيف لحد هلأ..ممتاز جدا”.


عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس الأوكراني يفاجئ العالم: ويكشف الناتو امام العالم

فاجأ الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي العالم بتصريحات جديدة، اليوم الثلاثاء، معلناً أن ...