euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia فيديو: ماذا قال محمود عبد العزيز عن الموت؟ – نمساوى
الرئيسية / أخبار الحوادث / فيديو: ماذا قال محمود عبد العزيز عن الموت؟

فيديو: ماذا قال محمود عبد العزيز عن الموت؟

بعض الفنانين تستطيع من خلال أدوارهم وأعمالهم الفنية أن ترصد ملامح فلسفتهم الخاصة، تتعرف على أفكارهم وتغوص في وجدانهم، لكن هؤلاء الفنانين هم فقط أصحاب المشاريع الحقيقية، والساحر كان منهم.

تحدث الفنان الراحل محمود عبد العزيز عن الموت ضمن أحد مشاهد مسلسل “جبل الحلال”. وقال على لسان “أبو هيبة”:

“حد يخاف من الموت يا دكتور، اللي يخاف منه يبقى تعبان أوي، كيف تخاف من الخواف، هو خجول لدرجة مش عايز حد يشوفه، قربت منه وقرب مني كتير وحسيت بأنفاسه، الموت أنفاس خفيفة زي نسمة ميحسهاش غير المقصود، بتحس ببرد خفيف داخل صدرك مش عارف جاي منين بيريحك وياخدك من الحتة اللي أنت فيها، بيقرب منك وياخدك والناس شيفاك وشايفهم بس ميقدروش يعملولك حاجة.. آه لو كل الناس عرفوا إنهم هيقابلوه مرة واحدة مكانش حد يعمل الشر خالص”.

وكان الساحر محمود عبدالعزيز قد توفي مساء السبت عن عمر ناهز 70 عاما بعد صراع مع المرض.

محمود عبدالعزيز في مداخلة سابقة باكيًا: «أقسم بالله ماهنعوض السيسي تاني» .. فيديو
عبدالصمد ماهر
في مداخلة هاتفية في حلقة سابقة لبرنامج«معكم» مع الإعلامية مني الشاذلي قال الفنان الراحل محمود عبدالعزيز إنه يعشق بلده ويحبها لأقصي الحدود، لافتًا إلى أنه يقترح حل مشكلة السياحة بالمصريين أنفسهم والذهاب إلى فنادق شرم الشيخ والغردقة مع بعض التسهيلات من أصحاب الفنادق ودخل عبدالعزيز في نوبة بكاء.

وأكد الفنان الراحل، أن مصر ستقوم من أزمتها الحالية، ولكن لابد من الوقوف والتكاتف بين أطياف الشعب، موضحًا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي لا يمكن أن نعوضه مرة أخري، وهذا الرجل أنقذنا من الدخول في تركيبات لا يعلمها إلا الله.

واختتم حديثه قائلا: أقول هذا الكلام ولا أريد من الرئيس السيسي شيء”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كشف لغز العثور على جثة طفلة بالدقهلية: جارهم وزوجته قتلوها لسرقة قرطها الذهبى

تمكن ضباط مباحث الدقهلية من كشف لغز العثور على طفلة صغيرة مقتولة ...