الرئيسية / أخبار الحوادث / فيديو: متصلة لأحمد موسى: أطالب بإعدام “السيسي”

فيديو: متصلة لأحمد موسى: أطالب بإعدام “السيسي”

تلقى الإعلامي أحمد موسى، اتصالًا هاتفيًا من سيدة تدعى “أمينة”، لتشارك في السؤال الذي طرحه عن تأييد محاكمة باسم يوسف عسكريًا من عدمه، وقالت أنها تطالب بإعدام الخائنين، والرئيس عبد الفتاح السيسي، أيضًا، ولكن تم قطع الاتصال على الفور.

قالت “أمينة” خلال مكالمة هاتفية مع “موسى” ببرنامج “على مسئوليتي” المذاع على فضائية صدى البلد، أنها تشاهد البرنامج يوميًا، وأن “موسى” هو المذيع المفضل لديها، لكن تفاجئ الأخير بطلبها بإعدام السيسي.

طرح “موسى” في بداية حلقته، سؤالًا لمشاهديه عن تأييد محاكمة الإعلامي باسم يوسف عسكريًا من عدمه، بعد إهانته للقوات المسلحة بعد تدخلها لحل أزمة ألبان الأطفال، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

من جانبه، قال مقدم “على مسئوليتي”، أن هناك تنظيمات وجماعات تسعى لتشويه الدولة، وسقوط القوات المسلحة، من خلال إطلاق الشائعات، مضيفًا أن الحرب مستمرة مع تلك الجماعات طوال تكاتف الحكومة والشعب حو الدولة وتدشين المشروعات القومية.

أضاف أن كل من يؤيد آراء باسم يوسف، أو جماعة الإخوان المسلمين، خائن ومجرم، حتى لو تخطى عددهم المليون شخص، مشيرًا إلى أن هناك كثير من الناس تأثروا نفسيًا بعد الهجوم على القوات المسلحة، ولم يناموا لأيام.

تابع أنه كل من يهاجم القوات المسلحة، يستحق أكثر من الإعدام، والضرب بـ”الشبشب”، ولا يعد رجلًا أو بطلًا، مضيفًا أن المهاجمين فشلوا في سقوط الدولة على مدار السنوات الماضية، لكنهم حتى الآن يسعون لتدمير الدولة وسقوط القوات المسلحة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جدة رضيع طوخ باكيه: الديدان أكلت جثة الطفل بعد تركه 9 أيام داخل الشقة بمفرده

روت والدة الأب المدعو عاطف.أ، تفاصيل الواقعة، التي وقعت بقرية كفر الفقهاء ...