الرئيسية / بانوراما نمساوى / فيديو. محامي حبيب العادلي يكشف معلومات عن مكانه وموقفه من القضية

فيديو. محامي حبيب العادلي يكشف معلومات عن مكانه وموقفه من القضية

إسلام الطوانسي
قال محمد الجندي عضو لجنة الدفاع عن وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، إنه لا يعلم مكان حبيب العادلي ولا يعلم مكان تواجده وليس له علاقة بأي معلومات عن مكان حبيب العادلي.

ولفت الجندي، في مداخلته الهاتفية ببرنامج «هنا العاصمة» على قناة «سي بي سي»، انه تلقى اتصالا من أقارب حبيب العادلي بعمل مذكرة بالطعن للنقض على الحكم الصادر ضد حبيب العادلي وتم تقديمها للنيابة.

وأشار الجندي إلى أنه في حال عدم مثول حبيب العادلي للمحاكمة لمناقشة النقض لن يحضر للمحكمة لأن القانون يشترط حضوره للمحاكمة، لافتا إلى أن المعلومات التي كانت لديه قبل جلسة الإستشكال وفقا لمصادر مقربة من حبيب العادلي أنه سيمثل للحضور بسيارة إسعاف بمرافقة الفريق الطبي للمحاكمة، إلا أنه قبل الجلسة تعذر حضوره بسبب تدهور حالته الصحية.

وأوضح الجندي أن الاستشكال الذي تم تقديمه للمحكمة تم رفضه وذلك لعدكم حضور حبيب العادلي لجلسة الإشكال لأن القانون يشترط حضوره، لافتا إلى أن أسرة حبيب العادلي لا تعلم مكانه ولا يوجد شخص يعلم مكان حبيب العادلي الحالي.

كانت قد قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، بمعاقبة حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، وآخرين بالسجن المشدد 7 سنوات، وإلزامهم برد مبلغ 195 مليونا و635 ألف جنيه، في قضية الاستيلاء على أموال الوزارة، وانقضاء الدعوى الجنائية على جمال عطالله وسمير عبد القادر.

وحكمت المحكمة حضوريا على المتهم الخامس والسادس والسابع والتاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر والثالث عشر بالسجن المشدد 5 سنوات، وبمعاقبة نوال حلمي وعلا كمال بالمشدد 3 سنوات فضلا عن إلزام العادلي وآخرين برد مبلغ 529 مليون جنيه.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو رجل يتدلى من مروحية طالبان؟

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي شريط الفيديو يظهر مروحية أمريكية استولى عليها ...