الرئيسية / أخبار الحوادث / فيديو. محمد رشاد: «اللي حصل يوم الفرح مكانش ينفع يعدي»

فيديو. محمد رشاد: «اللي حصل يوم الفرح مكانش ينفع يعدي»

حرص المطرب محمد رشاد، على توضيح قصة الخلاف الذي وقع بينه وبين الإعلامية مي حلمي، والسبب وراء إلغاء حفل زفافهما قبل بدءه بساعات، مطمئنًا جمهورهما على صحتها.

وقال رشاد، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامجه «كل يوم» المذاع على فضائية «أون إي»، اليوم الثلاثاء: «أنا مش هتكلم في أسباب خلاف لأنها بتحصل كتير وواردة بين أي اتنين بيحبوا بعض، ولكن أنا بقول إن اللي بنا حب كبير متبادل وعلاقة طيبة وعشرة».

وأضاف: «المشاكل بتحصل ممكن تكون من الأهل أو من الأصحاب، ولكن لازم الناس تفهم إن عدم اكتمال الفرحة إحساس صعب جدًا عليا وعلى مي، ولكن اللي حصل يوم الفرح مكنش ينفع أنا أتغاضى عنه ولا أهلي، فهو سوء تفاهم حصل بينا وكان السبب إن في ناس من الأصدقاء دخلت في النص وصلت كلام هنا وهنا وعملوا فتنة بينا للآسف».

ونفى محمد رشاد، كل الأقاويل حول إلغاء الزفاف بسبب «القايمة»، متابعًا: «الماديات عمرها ما كانت مشكلة ما بين اتنين بيحبوا بعض، يعني الناس كلها ممكن تعديها بس في اتفاقيات ممكن لو اتغيرت، أو لو حد وصل بصورة غير صحيحة إن في عدم موافقة على اتفاق حصل بيتسبب مشكلة».

وأنهى رشاد، حديثه قائلًا: «سواء حصل نصيب أو لأ أتمنى إن ربنا يجعل الخير في طريقنا احنا الاتنين وما بينا.. مي كانت بتحضر للفرحة دي بشكل هستيري وأنا كنت محضر أغنية ليها ولأي حد بيتجوز.. اه مي كانت تعبانة من قبل الفرح وبسبب الضغوطات اللي حصل في الفرح اتسببتلها في أزمة بالتنفس ولكن مفيش أي جلطة الحمد لله وبخير».

وأوضح: «وأنا دلوقتي على تواصل معاها وبنحاول نحل المشاكل اللي حصلت.. وفي الآخر محدش هيعرف الحقيقة غير مني أنا وهي وده عمره ما هيحصل لأن دي خصوصيات بينا فقط وكل ما يتداول ليس حقيقي».

حب تحول لأزمة ليلة الزفاف.. القصة الكاملة لـ محمد رشاد ومي حلمي

كتب- بهاء حجازي:
محمد رشاد ومي حلمي، أكثر الأسماء بحثًا على شبكة الإنترنت خلال الثلاثة أيام الأخيرة، أخبارهما تتصدر المواقع الأخبارية، ما يصدر عنهما يشكل الترند، قصة حبهما كانت ملهمة للكثيرين من جمهورهما. تلهف الكثيرون على أخبار محمد رشاد المطرب صاحب الصوت العبقري، والعُرب الحلوة، ومي المذيعة التي يتابعها أكثر من مليون مشترك على “إنستجرام”.

ويرصد “نمساوى” القصة الكاملة كالتالي:

خطوبة على الراديو
أُثناء تقديم مي حلمي لأحد برامجها، اتصل بها وغنى لها “يا حتة بسكوتة”، وطلب يدها قائلًا: “زي ما وعدتكم من سنتين، إحنا هنبقى لبعض ومش هنسيب بعض”.

محمد رشاد يتصل بمي
بعد هذه المكالمة تحولت علاقة الحب التي تجمع محمد رشاد ومي حلمي لأيقونة على مواقع التواصل الاجتماعي، فاستضافتهما الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم”، في حلقة كانت مميزة حضرها جمهور الاثنين، وقالت “مي” إنه في يوم من الأيام كانت من جمهوره حين سمعت أغنية “كتر خير الناس” فأعجبت به جدًا، وقررت ان تستضيفه في أحد حلقات برنامجها، واتصلت به لتطلب منه أن يغني لها على الهواء، وقال “رشاد” في الحلقة إنه طلب من “مي”، على الهواء أن تشغل له أغنية “أديني قلبك” في إشارة منه لحبه لها، لكنها لم تفهم الإشارة.

محمد رشاد يغني لمي “الحلوة”

وفي يوم 20 أكتوبر الماضي، نشر “رشاد”، مقطعًا من أغنية جهزها خصيصًا لحفل زفافه على مي، وأعادت مي نشرها، وعلقت على الأغنية “أنا صحيت من النوم لقيت دي في ستوري رشاد وعاملي منشن مفاجأه أغنيه الفرح هعيط والله”، الأغنية التي لاقت رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي وبدأ الجميع يعد نفسه لحفل زفاف مي ورشاد الأسطوري.

الجميع على قدم وساق، محمد يجهز بدلته وشعره، مي تقيس فستان ليلة العمر، وفجأة انتشرت الأخبار بإلغاء حفل الزفاف، الغموض يسيطر على الجميع لا أحد يعرف السبب، كثرت التكهنات، وكل له رأيه، الجميع يعبر عن وجهة نظره إلا محمد ومي، أصحاب القصة. مي أغلقت هاتفها، ومحمد أوكل مهمة الرد على الهاتف لمحمد مجدي مدير أعماله، ومر اليوم الأول والفضول يقتل الجميع.

مي ورشاد وتحضيرات حفل الزفاف
بعدها بيومين انتشرت عبر موقع الإنستجرام صورة لمي في المستشفى، نشرتها أحد أقاربها، قائلة: “الدكاترة مشتبهين في جلطة سيبوها في حالها بقى”، الصورة انتشرت كالنار في الهشيم، شاركها الكثيرون بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وتناولتها الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها “صبايا الخير”، المُذاع على قناة الحياة، وتحدثت عن تفاصيل الحفل وإلغاءه وقالت إن مصادرها الخاصة اخبرتها أن “مي” مصابة بجلطة في القلب.

الفنان محمد رشاد خرج عن صمته، ووجه رسالة لريهام سعيد عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام قائلًا فيها: “الأستاذة الإعلامية الفاضلة، ريهام سعيد.. أولًا اسمي وحياتي الخاصة والعامة لا تعنيك في شيء، و مسمحش إنك تصوريني في صورة الإنسان المستهتر بمشاعر الإنسانة اللي بحبها أو بينا شيء محترم، لكن محصلش بينا نصيب لخلافات خاصة بينا قبل أي حد كائنا من كان، والقرار بخيره أو بشره عائد علينا أولًا وأخيرًا، قدر الله وما شاء فعل، إن لم يشأ لم يكن وإن شاء قد كان”.

وأضاف رشاد: “ثانيًا المصادر الموثوقة اللي قالتلك إن مي جالها جلطة في المخ، موصلتش لحضرتك إنها كانت معايا أثناء عرض الحلقة بتاعتك، بنحاول نوصل لحل يرضي أطراف الخلاف اللي حدث يوم زفافنا”.

ريهام سعيد ردت على محمد رشاد، عبر الإنستجرام وقالت ردًا عليه: “أنا قُلت إني بتكلم عنها مش عنك، لأن البنت دائما بتتأثر بإلغاء الفرح أكتر من الراجل، أستاذ محمد رشاد الـ 5 دقايق اللي في صبايا، اللي بتمنى فيهم الشفاء لزميلة وبواسيها، ميجوش حاجة جنب الأخبار اللي على المواقع”.

عقب رد ريهام سعيد، نشرت مي حلمي، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام تطلب ألا يتدخل أحد في حياتها الخاصة، وطلبت من الجمهور أن يدعو لها ولمحمد بحل مشاكلهم والوصول لبر الأمان.

بعدها عقب المطرب محمد رشاد، على إلغاء حفل زفافه خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي والإعلامية خلود زهران في برنامج “كل يوم” المذاع عبر فضائية “أون إي”، قائلًا: “أنا بيني وبين مي، حب كبير من فترة كبيرة جدًا، وعشرة سوا، المشاكل واردة من كل ناحية”. وأضاف: “أنا في حالة نفسية سيئة وهي كمان بسبب إلغاء الزفاف، كنا بنجهز للفرحة دي بشكل كبير وكنت مجهز أغنية رومانسية للفرح، وأتمنى ربنا يجعل الخير ما بينا”.

وتابع “رشاد”: “في ناس دخلت في النص بكلام ووصلت كلام هنا أو هنا وهو اللي عمل فتنة بين العائلتين”، مشيرًا إلى أن الماديات ليست أزمة بين أي اثنين يحبان بعضهما، ولكن حدث أزمة في أسلوب الحديث أو اختلاف في الاتفاقيات.

وقالت مصادر- فضلت عدم نشر اسمها لـ”مصراوي”- إن الطرفين اتفقا على إقامة حفل الزفاف في أقرب وقت ممكن، بعد أن يحلا الخلافات بينهما، متوجين قصة حبهم بحفل زفاف يستحقانه.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصر.. العثور على جثة كويتي مقطعة نصفين والأمن يتحرك

تحاول أجهزة الأمن المصرية فك لغز العثور على جثة مقطعة نصفين بمنور ...