الرئيسية » أخبار الرياضة » فيديو. محمد صلاح يتحدث عن عنصرية مشجع وست هام لأول مرة: لم أتوقع هذه الإهانة

فيديو. محمد صلاح يتحدث عن عنصرية مشجع وست هام لأول مرة: لم أتوقع هذه الإهانة

تحدث محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى عن واقعة العنصرية التى تعرض لها من جانب أحد مشجعى وست هام يونايتد، على هامش المباراة التى جمعت بين الفريقين فى فبراير الماضى بملعب “لندن” الأولمبى، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1\1.

ونشر أحد مشجعى وست هام الإنجليزى مقطع فيديو يظهر فيه أحد مشجعى الفريق اللندنى أثناء الإساءة للنجم المصرى محمد صلاح بسبب أنه مسلم، ولم يتم الكشف عن هوية المشجع الذى أساء لهداف الدورى الإنجليزى الموسم الماضي.

وقال محمد صلاح فى تصريحات تلفزيونية “لم أتوقع أن أتعرض لتلك الإهانة من جانب أحد المشجعين، لكن فى الوقت ذاته، لا أقتنع بوجود العنصرية من الأساس، رفضت الحديث عن تلك الواقعة عبر تويتر، حتى لا أمنح الموضوع حجماً أكبر”.

أضاف نجم نادى ليفربول “هذا الشخص الذى وجه لى تلك الإساءات لا يعبر عن الشعب الإنجليزى، الجميع هنا يتعامل معى بشكل رائعة للغاية، شاركت فى مباريات ليفربول داخل وخارج ملعب أنفيلد، لا أتعرض لأية هتافات عنصرية”.

يذكر أن شرطة لندن بجانب نادى وست هام يونايتد أعلنا فتح تحقيق بشأن تعرض محمد صلاح لإهانات عنصرية من قبل بعض من جماهير ويست هام بسبب ديانته، حيث أصدر النادى اللندنى بياناً رسمياً جاء كالتالى، “فى وست هام يونايتد، نحن لا نتسامح أبدا مع أى سلوك عنيف أو عدائى، نحن فريق كرة قدم شامل، نحن بأى نوع من التفرقة، نرحب بجميع الجماهير فى ملعب لندن، ولكن أى شخص يتم تحديده وهو يرتكب أى فعل مهين سيتم تحويله للشرطة وسيمنع من دخول الملعب مدى الحياة، لا مكان لمثل هذا السلوك فى ملعبنا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*