الرئيسية / أخبار الحوادث / فيديو. «مذيع» يظهر ببدلة رقص على الهواء بعد فضيحة «ليسيه الهرم»

فيديو. «مذيع» يظهر ببدلة رقص على الهواء بعد فضيحة «ليسيه الهرم»

محمد الدمرداش
ظهر الإعلامي جابر القرموطي بشنطة مدرسة بداخلها بدلة رقص وصاجات على الهواء، تهكما على مقطع فيديو لراقصة في حفل تكريم الطلبة المتفوقين بمدرسة الليسيه بالهرم.

وقال خلال برنامجه «مانشيت القرموطي» المذاع على فضائية «النهار»: «والله ده مش مدارسنا، كنا بنشوف المدرس من بعيد نجري وتستخبى، هو في إيه».

وتابع: «يعنى أشيل شنطة المدرسة وبها كتب وطنية وإحصاء وجغرافيا، ومعهم بدلة رقص وصاجات، الكتب وبدل الرقص والصاجات بقت متلازمة مع بعض في شنطة المدرسة، ويبقى الطلبة داخلين المدرسة عشان تشخلل، والبنت بعد الخروج من المدرسة تروح تغير ملابسها وتحط أحمر علشان تروح تقابل الواد».

وأضاف القرموطي: «المدرسة عاملة حفلة لتكريم المتفوقين أروح أجيب راقصة يا راقص، هو في إيه في عقل الناس، تبن ولا جزمة، وناظرة المدرسة مسئولة عن الواقعة، بأي منطق وبأي صورة أو وضع وجود راقصة داخل مدرسة».

وكان أحمد خيري المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قال إنه تم اتخاذ قرار فوري بشأن مدرسة ليسيه الهرم، والتي كرمت الطلاب المتفوقين في حضور راقصات، مشيرًا إلى استبعاد مديرة المدرسة.

وأضاف «خيري»، في تصريحات له، أنه تم التواصل مع إلهام إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، لافتا إلى أنه سيتم إرسال لجنة للتحقيق غدا السبت، وسيحول المخطئ للشئون القانونية، وسيكون هناك عقاب رادع لكل من ساهم في تنظيم الحفل.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. تاجر مخدرات يروج لبضاعته مباشر

داول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو لأحد تجار المخدرات، ...