الرئيسية / أخبار متفرقة / فيديو. مستشار ترامب للأمن القومي يصف الإسلام بالسرطان الخبيث
مايكل فلين.ترامب

فيديو. مستشار ترامب للأمن القومي يصف الإسلام بالسرطان الخبيث

مستشار الأمن القومي القادم في إدارة الرئيس المنتخب دونالد ترامب، وصف الإسلامية “بالسرطان الخبيث”، في خطاب ألقاه في تجمع ديني في ولاية ماساشوستس.

وينقل التقرير، الذي ترجمته “عربي21″، عن الجنرال المتقاعد مايكل فلين، الذي رشحه ترامب لمنصب مستشار الأمن القومي، قوله أمام “أهافاث تورا كونغريغيشين” في ستوستون: “نحن نواجه: (Ism) جديدة، مثل النازية والفاشية والإمبريالية والشيوعية”، وأضاف: “الإسلامية هي سرطان خبيث في جسد 1.7 مليون شخص على وجه هذه الأرض، وعلينا استئصاله”.

وتشير الصحيفة إلى أن فلين انتقد المشرعين الديمقراطيين أثناء كلمته، وقال إن عددا منهم يدعم تطبيق الشريعة في أمريكا، وأضاف: “علينا أن نواجه فكرة فرض الشريعة على نظامنا، وصدقوا أيها الناس إن هذا الأمر يحدث”، وتابع قائلا: “كل ما يجب عليك أن تفعله هو البحث عن (القوانين الأمريكية للمحاكم الأمريكية)، ولا أعرف إن كان هذا يحدث هنا في ماساتشوستس، لكنه يحصل في ولايات أخرى، وهناك في الإعلام من يقولون (هذه مؤامرة، إنه كذب)”.

ويورد التقرير نقلا عن فلين قوله: “لدى ولاية كاليفورنيا 36 سيناتورا على مستوى الولاية، 36 سيناتورا على مستوى الولاية، منهم 12 ديمقراطيا، ويسيطر الجمهوريون على الغالبية في كاليفورنيا، والسيناتورات الديمقراطيون كلهم 12، والسيناتورات الديمقراطيون الـ12 كلهم صوتوا لصالح تطبيق الشريعة على مستوى الولاية، وقد هزم القانون؛ لأن الديمقراطيين هم الذين يسيطرون، وأقول لكم هذه (قوانين أمريكية للمحاكم الأمريكية)”.

وتلفت الصحيفة إلى أن الجنرال السابق قد أثار جدلا عندما أشار إلى الإسلام بأنه “سرطان”، وأيديولوجية سياسية “تتخفى وراء الدين”، مشيرة إلى أنه تم انتقاد تصريحات فلين من جماعات الحقوق المدنية المسلمة، ومنها جماعة “المحامين المسلمين”، التي قالت إن كلام الجنرال يضيف “للمناخ غير الآمن الموجود بالنسبة للمسلمين”.

وتختم “ذا هيل” تقريرها بالإشارة إلى أن ترامب قد اختار رسميا فلين ليكون مستشاره للأمن القومي، وقال: “أشعر بالسعادة؛ لأن الجنرال مايكل فلين سيكون إلى جانبي، حيث سنعمل على هزيمة الإرهاب الإسلامي الراديكالي، وعبور التحديات الجيوسياسية، وتوفير الأمن لأمريكا في الداخل والخارج”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصر: قبل عيد الأضحى..أسعار الأضاحى واللحوم بالأسواق

أكد حسين أبوصدام نقيب الفلاحين ، أن أسعار اللحوم الحية فى الأضاحى ...