الرئيسية / بانوراما نمساوى / فيديو: مقاطع فيديو اباحية وراء تحرش طفل واقعة “المعزة” بزميلته

فيديو: مقاطع فيديو اباحية وراء تحرش طفل واقعة “المعزة” بزميلته

أكد عبد الرحمن عبد المنعم، عضو مجلس الآباء بالمدرسة الخاصة بواقعة «اللي عنده معزة يربطها» في مكالمة «الواتس آب» الشهيرة: إن رؤية الطفل البالغ من العمر 7 سنوات ونصف، لمقاطع الفيديو الساخنة عبر موقع اليوتيوب دفعته للتحرش بالطفلة، وتقبيلها واحتضانها، وتم وضع التلميذ تحت مراقبة مشددة من الأخصائية النفسية، وعمل برنامج تقويمي لإصلاح سلوكه.

وأضاف عبد المنعم، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «صباحك مصري» المذاع على قناة «أم بي سي مصر2» اليوم الأربعاء، أن هناك شكاوى للعديد من أولياء الأمور من سلوك الطفل، الذي تحرش بزميلته في الفصل المدرسي «الولد شقي شوية، وعنده مشكلة في التعامل مع البنات».

وتابع عبد المنعم: «ما خرج على لسان والد الطفل غير حقيقي، وأن الجروب للأمهات فقط وهناك شخص آخر استغل الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانتحل شخصية والد الطفل».

وأكد عبد المنعم، أن التسجيل الصوتي الذي انتشر عبر المواقع، تم فبركته، واجتزاؤه من موضعه، معقبا: “والد الطفل أكد أنه لم يدلِ بتصريح أو تسجيل صوتي، للرد على والدة التلميذة، وجروب «واتس آب» مغلق، لأنه يضم أمهات الطلاب بالمدرسة الخاصة فقط، دون الآباء، لافتا إلى أن والدة الطفلة صاحبة الواقعة غضبت من انتشار الفيديو وتهكم رواد المواقع عليها.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...