الرئيسية / بانوراما نمساوى / فيديو. نجوى فؤاد: تزوجت 12 مرة ولم أحب إلا واحد

فيديو. نجوى فؤاد: تزوجت 12 مرة ولم أحب إلا واحد

كتب: رحاب عبدالراضي
من رائدات الرقص الشرقي، قدمت العديد من الرقصات الاستعراضية في أفلامها، لتلقى نجاحا كبيرا واسعا، لم تحصل عليه في حياتها الشخصية، حيث مرت الفنانة نجوى فؤاد، بالعديد من الزيجات وبعض قصص الخيانة التي تخللتها.

تزوجت عدة مرات، منها الموسيقار أحمد فؤاد حسن قائد الفرقة الماسية وعازف القانون المشهور، ثم تزوجت من الفنان أحمد رمزي، ومدرب الرقص كمال نعيم، ثم وكيل عربيات شيڤروليه Chevrolet في مصر، ثم رجل الأعمال فايز طراد، وأيضا سامي المهندس، ومحمد موسى، وسامي الزغبي، ورجل الأعمال الخليجي محمد الملا، والمغني عماد عبد الحليم، ثم اختتمت زيجاتها باللواء محمد السباعي.

وقالت فؤاد، خلال تصريحات تليفزيونية، عن زواجها برمزي الذي دام 17 يوما، إن الأمر حصل بالصدفة وبسرعة ولم تجلس معه إلا 3 ساعات حيث سافرت وعادت وجدته عاد لزوجته فسلمت عليه وطلقته.

تابعت حديثها عن أزواجها حيث تزوجت 12 مرة ولكنها لم تحب إلا “سامي الزغبي” واعتبرته هو حبها الوحيد وما زالت تحبه حتى الآن.

وفي حكايات الألم والخيانة، روت الفنانة نجوى فؤاد، قصة خيانتها من أعز صديقاتها قائلة: “أعز صديقاتي أخذت مني زوجي ورقصت في فرحهم، وقدمت أحلى رقصة في حياتي، بس كنت كالحمامة المذبوحة”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...