الرئيسية / أخبار متفرقة / فيديو. نهايتك قربت يا ابن موزة

فيديو. نهايتك قربت يا ابن موزة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو لأمير قطر تميم بن حمد، يظهر عليه الارتباك والخوف خلال زيارته إلى الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، بثته إحدى الوكالات التركية.

وشبه عدد من المغردين الصورة التى ظهر بها الأمير القطرى تميم بن حمد مع أردوغان، برئيس سوريا بشار الأسد مع الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، حيث قال محمد إبراهيم: “وضع تميم وحالته أمام أردوغان تشبه كثيراً وضع وحالة بشار الأسد عندما يلتقى بوتين، سبحان الذى جعلهم يعيشون فى هذا الذل والهوان”، فيما قال آخر: “والله أعتقد أن تميم مغلوب على أمره وكل شىء بيد تنظيم الحمدين، هو مجرد ديكور ومجبر على الكرسى ولو حصل فرصة للتحرر لفعلها”.

وقال فيصل: “أردوغان صغير جدا وثرثار وتميم هو من صغر نفسه للجميع”، فيما قال حساب باسم العمدة: “أردوغان مستشيخ عليه، المشكلة إنه بعد طرد الأتراك من الجزيرة العربية هذا تميم خلاهم يسيطرون على قطر”، وأوضح هلال: “قمة الضعف والانهيار واضحة على تميم بعد ما صار أردوغان يتحكم فيه وخلاه يقف ضد دول الخليج كلها، وأوهمه بأنه داعم له ومؤيد لقطر دائماً، وتميم واضح انه انتهى وصار لازم يتخلى عن حكم قطر”.

وكتبت يام: “الله يسود وجهه، كيف يحط نفسه فى مثل هذه الأماكن تجنبت عن إخوانك إخوان نوره وسيد العزم والحزم أبو فهد ورحت ولجأت للأتراك، العواقب وخيمة يا يتيم المجد، الله يعين أهلنا بقطر وشعبها الأصيل، والله يفرج الأزمة على خير”، وقال حساب آخر: “ارتباك، اضطراب، توزيع ضحكات بلا سبب، تثبت حجم اهتزاز شخصيته، يبدو أن ذهابه لتركيا ليس زيارة بل استدعاء من ولى أمره”.

وقال حساب باسم البروفيسير: “الطيور على أشكالها تقع، تميم اليوم عند قردوغان وتميم وهو على الكرسى يلتفت يمين ويسار كأنه سارق أو هارب عند أردوغان خائف وحاسس بقلق، بكره يا تميم قردوغان يقلب عليك وسيأتى يوم الحساب”، وكتب عبد الله العمرى: “تميم شكله صابته الثعلبة والرجلة من الخوف”، وقال محمد فرج على: “أمير الدوحة يفقد نصف وزنه ونصف شعره ويجلس خائفا مرتعدا، نهايتك قربت يا ابن موزه”.

وكتب فهد: “مع خلافنا مع قطر وتميم بس والله حزنت لوضع تميم أمام (…..) الإخوانى أردوغان والاهتزاز الواضح، وهو مع حكام الخليج كان له قدره .. خسارة”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصر: قبل عيد الأضحى..أسعار الأضاحى واللحوم بالأسواق

أكد حسين أبوصدام نقيب الفلاحين ، أن أسعار اللحوم الحية فى الأضاحى ...