euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia فيديو: هجوم عنيف من أحمد موسى على وزير الأعلام: «عمل مصيبة.. واللي عمله لا يليق بوزير» – نمساوى
الرئيسية / Slider / فيديو: هجوم عنيف من أحمد موسى على وزير الأعلام: «عمل مصيبة.. واللي عمله لا يليق بوزير»

فيديو: هجوم عنيف من أحمد موسى على وزير الأعلام: «عمل مصيبة.. واللي عمله لا يليق بوزير»

شن الإعلامي أحمد موسى هجوماً عنيفاً على وزير الدولة لشئون الإعلام، أسامة هيكل، وذلك بسبب حديثه عن الإعلام المصري على السوشيال ميديا، قائلاً: ما قاله خدم به أعداء مصر، ولم يساعد إلا أعداء الوطن”.

وقال موسى، خلال تقديم برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على فضائية “صدى البلد” مساء اليوم الإثنين، إنه يتعجب من تشكيك أسامة هيكل في دور الإعلام الوطني المصري.

وأضاف موسى: “اللي كتبه أسامة هيكل عن الإعلام المصري لا وقته ولا توقيته وغير صحيح على الإطلاق.. رئيس الجمهورية بيتكلم بنفسه عن دور الإعلام المصري في مساندة الدولة المصرية”.

وتابع الإعلامي أن الإعلام المصري يوجع الإعلام المعادي بشكل كبير، موضحاً: “قنوات الإرهاب ليل نهار بتهاجمنا ولو إحنا مش واجعينهم هيتكلموا علينا؟!”.

وتساءل: “لماذا فعل وزير الدولة للإعلام هذا الأمر حالياً؟ ولماذا لم يقف مع الإعلام في حربنا ضد الإرهاب؟”.

وأضاف موسى: “”كنت أنتظر من وزير الدولة للإعلام أن يقود معركتنا مع الإعلام المعادي بنفسه، لأن قضايا الوطن فوق الجميع.. ورجل الدولة يجب أن يخرج منه الكلام بحساب.. نحن لنا حق على وزير الإعلام ويجب أن نتحدث عما فعله ونعاتبه عليه.. أنا لا أكلم الزميل الصحفى أسامة هيكل ولكن الوزير أسامة هيكل”.

وتابع الإعلامي قائلاً: “وزير الدولة للإعلام عمل مصيبة وعملتله دوشة مع كل الناس، كلام الوزير منح جميع قنوات الإعلام المعادى رسالة وظلوا يصفقوا عليها وليس وراءهم سوى كلامه منذ أيام”، مؤكداً أن ما فعله أسامة هيكل لا يليق بوزير أو رجل دولة على الإطلاق في ظل الحروب التي تخوضها الدولة المصرية على كل الجبهات.

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو وللقراءة: (اليوم الجمعة) اقرأ وأستمع معنا (سورة الكهف) من هنا

احاديث شريفه حول فضل قراءة سورة الكهف في يوم الجمعه السلام عليكــم ...