الرئيسية / بانوراما نمساوى / فيديو: وائل الإبراشي عن وجود منافسة بين البلطجى محمد رمضان والفنان عادل إمام: لا مقارنة بين الفيل والنملة

فيديو: وائل الإبراشي عن وجود منافسة بين البلطجى محمد رمضان والفنان عادل إمام: لا مقارنة بين الفيل والنملة

أعرب الإعلامي وائل الإبراشي عن دهشته من مقارنة البعض بين عادل إمام والممثل الشاب محمد رمضان، بسبب أحد المشاهد في مسلسل “عوالم خفية” لـ “الزعيم” الذي ظهر في خلفيته إحدى حلقات الإبراشي وهو ينتقد محمد رمضان.

وحكى الإبراشي أن الصفحات الداعمة لمحمد رمضان على موقع Facebook تروج إلى أن عادل إمام تعمد ظهور هذه الحلقة في مسلسله نكاية في رمضان وتوجيه انتقاد غير مباشر له.

رد الإبراشي على الأمر قائلا: “محاولة تصوير وجود منافسة أو صدام أو منافسة هي مقارنة بين الفيل والنملة، لا أقصد إهانة لأحد، لكن عادل إمام حافظ على القمة لمدة 45 عاما، وحمد رمضان فنان موهوب ولا يستطيع أحد أن ينكر موهبته ومازال أمامه الكثير من السنوات ليثبت ذلك”.

وتابع: “لكن في الحقيقة محاولة تصوير وجود منافسة أو صدام بين عادل إمام ومحمد رمضان بالضبط مقارنة بين الفيل والنملة، لا أقصد إهانة أحد لكنها تراكمات النجاح”.

واستكمل: “عادل إمام يجلس على القمة منذ عام 1977”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...