أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / فيديو: والد العقيد «بهاء أبوالخير» الناجي من محاولة اغتيال يكشف تفاصيل الواقعة

فيديو: والد العقيد «بهاء أبوالخير» الناجي من محاولة اغتيال يكشف تفاصيل الواقعة

محمد الصاحى
كشف سعد أبو الخير، والد العقيد بهاء سعد أبو الخير، الضابط الناجي من محاولة الاغتيال، تفاصيل الواقعة، موضحًا أن نجله يعمل في دمياط الجديدة بمهنة مدير إدارة تأمين الطرق في دمياط، وأثناء نزوله للذهاب للعمل، وجد ثلاثة أشخاص يستقلون دراجة نارية أطلقوا عليه النيران فور دخوله السيارة.

وأضاف أبو الخير، خلال مداخلة هاتفية في برنامج ” مساء DMC”، مع الإعلامية إيمان الحصري، على قناة “DMC” ، أن نجله لم يتمكن من خروجه من باب السيارة فقفز من الشباك، وأطلق النار على الإرهابيين من الطبنجة الخاصة به، ولكنهم تمكنوا من الهرب، وتم نقل نجله إلى المستشفى وإجراء عملية جراحية له ، “إيده اتعورت وهو خارج من السيارة من الشباك نزل على ظهره”.

وأشار إلى أن نجله أصيب في يديه اليسرى واليمنى وتعامل معهم رغم أنهم يحملون “آلي” وهو كان يحمل طبنجة فقط، موضحًا أن نجله لم يتعرض لأي تهديد على الإطلاق، حيث إن كل أهالي المنطقة التي يعيش بها يعتبرونه ابنًا لهم.

وتابع :”ابني مع الناس ومش منعزل عنهم ، ربنا ينتقم منهم ، إذا كان هؤلاء الأوغاد يرهبون مصر ، فمصر أقوى منهم مليون مرة ، ولن تنكسر مصر لهذه الفئة الضالة الكاذبة ، لن تنكسر اطلاقا”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...