الرئيسية / حوادث / فيديو. يفضح تجارة الأعضاء البشرية

فيديو. يفضح تجارة الأعضاء البشرية

عرض الإعلامي ” تامر أمين “، خلال تقديم برنامج “آخر النهار”، و المذاع على فضائية “النهار”، تقريرًا عن انتشار بيع تجارة الأعضاء على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يندفع بعض الأطباء والممرضين نحو هذه التجارة للكسب الغير مشروع .

وجاء في التقرير إتصالًا هاتفيًا لإمرأة تبيع كليتها مع أحد تجار الأعضاء البشرية، قائلة: “قريت إعلان لبيع الكلى على الإنترنت”، فرد عليها التاجر: “ثمن الكلى 25 ألف جنيه”.

وعرض التقرير إتصالًا آخر لشخص يسأل أحد تجار الأعضاء عن ثمن الكلى، فرد عليه التجار: “العملية شاملة كافة التكاليف بـ190 ألف جنيه، وستجرى العملية على يد أمهر الأطباء في مستشفى 5 نجوم”.

وعلق “أمين “علي التقرير قائلا : تجار الأعضاء البشرية يستخدمون مواقع التواصل الإجتماعي للإيقاع بضحاياهم ، حيث يقومون بكتابة إعلانات بالأعضاء التي يريدون شرائها .

و أشار إلى أن هناك دراسة مفزعة أجريت من قبل التحالف الدولي لمكافحة الاتجار في البشر، أكدت أن مصر تحتل المرتبة الثالث عالميًا في الإتجار وزارعة الأعضاء البشرية بعد الهند والصين .

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...