الرئيسية / أخبار متفرقة / في ذكرى 11 سبتمبر.. توثيق مأساة الرجل الذي قفز من الطابق 106

في ذكرى 11 سبتمبر.. توثيق مأساة الرجل الذي قفز من الطابق 106

قالت وكالة “أسوشيتد بريس”، إن الـ11 من سبتمبر 2001 حمل العديد من القصص المأساوية التي لا يصدقها إنسان إلا إذا رأها بعينه ومن بينها حكاية الرجل الذي قفز من الطابق 106.

ولفتت الوكالة، إلى أن “أحد الأشخاص الذين كانوا في برج من برجي التجارة العالميين قرر في لحظة رعب مطلق أن يفعل شيئًا، أي شيء إلا الاستسلام، فقفز إلى الهاوية، ليطلق عليه الأمريكيون بعد ذلك اسم (ذا فولنج مان)، أو الرجل الهاوي”.

وأضافت، “كان الوقت صباحا؛ بالتحديد في الساعة التاسعة و15 دقيقة و41 ثانية؛ حين التقطته عدسات الكاميرات وهو عالق على نافذة في أعلى طوابق أحد برجي مركز التجارة العالمي، ثم متأرجحًا في الهواء أثناء سقوطه”.

وأشارت، إلى أن “قصة هذا الرجل ربما كانت ستندثر بين غبار ودخان ملأ المكان والذاكرة، لكن الصحافة وثقت لحظة سقوط الرجل لتكون عنوانًا لمحنة الضحايا”، مضيفة أنه “في الذكرى الـ15 لهجمات الـ 11 من سبتمبر التي خلفت 2,996 ضحية، تبقى الروح التي حلّقت أمام أنظار العالم، مجهولة إلى يومنا هذا”.

أحداث 11 سبتمبر
وأضافت، “لكن البعض يعتقد أن الرجل الذي سقط بهذه الطريقة الصادمة، هو نيربيرتو هيرنانديز، الخباز الذي يعمل في مطعم (وندوز أون ذا وورلد)، في الطابق 106 في أحد البرجين”، موضحة أن “الأمريكيين عاشوا لحظات عصيبة في هذا اليوم، وأعينهم شاخصة نحو مبنيين عملاقين انهارا، وسط دخان وسحب من الغبار غطت كل شيء”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصواريخ الإيرانية أجبرت أمريكا على الاستنفار

كتب إيغور سوبوتين، في “نيزافيسيمايا غازيتا”، حول إنذار طهران، من خلال إطلاقها ...