الرئيسية / حوادث / في مواجهة أمام النيابة.. مغتصبات الهرم: ”خدونا تحت تهديد السلاح”.. والمتهمون:”محصلش”

في مواجهة أمام النيابة.. مغتصبات الهرم: ”خدونا تحت تهديد السلاح”.. والمتهمون:”محصلش”

كتب -صابر المحلاوي:
أجرت نيابة العمرانية برئاسة المستشار محمد أبو زينة مواجهة بين قاصرات شارع العريش الثلاثة، و5 من المتهمين بالتناوب على اغتصابهن تحت تهديد السلاح بالاشتراك مع 25 آخرين، طيلة عامين.

وأنكر المتهمون في أقوالهم أمام شريف ابو العز وكيل نيابة العمرانية ارتكابهم الجريمة، وقالوا إنهم لم يهددوا أو يعاشروا أيا من الفتيات، فيما تعرفت الفتيات على المتهمين الخمسة، وقلن إنهم كانوا يعاشروهن تحت إكراه السلاح، فأمرت النيابة بحبس المتهمين وعرض الفتيات علي الطب الشرعي.

وتكثف قوات الأمن، بمديرية أمن الجيزة، جهودها للبحث عن 24 متهما آخرين، والمتهم الرئيسي والذي يدعى حسام . م .أ .ع وشهرته “خرابة”، والذي أجبر الفتيات على ممارسة الرذيلة معه ومع آخرين تحت تهديد السلاح.

كانت تحقيقات نيابة الطفل بالجيزة، كشفت عن الجريمة التي تعرضت لها 3 فتيات قاصرات من أطفال الشوارع، وهتك عرضهن واغتصابهن علي يد قرابة 30 سائق توك توك وبلطجيًا بشارع العريش بالطالبية.

وقالت الفتيات للنيابة بعد ضبطهن بتهمة التسول، إنهن تركن منازلهن عقب وتفكك أسرهن بانفصال الوالدين، وأنهن تعرفن علي بعضهن بالشارع، وتبين من التحقيقات أن الفتيات كن ينمن في قطعة أرض فارغة بجوار سنتر شهير بشارع العريش وذلك منذ قرابة عامين.

وكشفت التحقيقات أن تواجد الفتيات المستمر بالشارع في هذا المكان عرّضهن لهتك العرض من العديد من السائقين والبلطجية الذين عاشروهن معاشرة الأزواج بالقوة تحت تهديد الأسلحة البيضاء، وقالت إحداهن إنهن اعتدن اصطحاب شاب لإحداهن يوميًا لأحد الأماكن للاعتداء عليها جنسيًا، ونظرًا لطول المدة التي قضتها الفتيات بالشوارع، أصبحن فريسة سهلة للبلطجية وسائقي التوك توك.

وأمرت النيابة برئاسة محمد أبو زينة رئيس نيابة العمرانية بحبس المتهمين الخمسة المضبوطين 4 أيام على ذمة التحقيقات باتهامات الاغتصاب وهتك العرض، ومواقعة قاصر بدون رضاها وحيازة سلاح أبيض، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول هوية باقي المتهمين الهاربين.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...