الرئيسية / بانوراما نمساوى / قاتلة طفلتها بالخليفة تكشف تفاصيل الواقعة: ”أبوها رفض نسبها وأهلي بلغوا عني”

قاتلة طفلتها بالخليفة تكشف تفاصيل الواقعة: ”أبوها رفض نسبها وأهلي بلغوا عني”

كتب – فتحي عمر وسامح غيث ومحمود سعيد:
كشفت المتهمة (نورهان .أ)، تفاصيل قتلها طفلتها، وإلقاء جثتها بجوار المقابر بمنطقة السيدة عائشة، حيث قالت المتهمة أمام ضباط مباحث قسم شرطة الخليفة إنها تزوجت عرفياً من (م. ر. ع. م)، منذ أربع سنوات، وانجبت منه الطفلة المتوفاة ملك 3 سنوات.
وأضافت المتهمة في التحقيقات أنها يأست بعدما فشل أهلها في إقناع طليقها بالاعتراف بالطفلة، وقررت التخلص منها، للهروب من نظرات المجتمع، واستعانت بشابين تثق في مساعدتهما في التخلص من الطفلة بمقابر السيدة عائشة.
وأقرت المتهمة باصطحابها الطفلة للمقابل ليلاً بصحبة آخرين، وقامت بقتلها عن طريق طعنها بسلاح أبيض، وتركها داخل المقابر والعودة للمنزل، وقام أهلها بتعنيفها وأصروا على تسليمها لقسم الخليفة بعدما لاحظوا اختفاء الطفلة.
وأمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتورطان في قتل الطفلة داخل المقابر، واستعجلت تقرير الطب الشرعي لجثة المجني عليها.
وكانت تحقيقات نيابة الخليفة، كشفت عن وجود كاميرا مراقبة لكشك بقالة متواجد بمدخل مقابر السيدة عائشة، حيث ظهر أن ربة منزل وشابان استدرجا طفلة بإمساكها من قدميها وتكبيل يداها إلى داخل مقابر السيدة عائشة وقاموا بطعنها عدة طعنات أودت بحياتها.
أمرت النيابة العامة بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.
كان قسم شرطة الخليفة، تلقى بلاغا من (حسنية . ع ، 57 سنة ) بالعثور على جثه طفلة بشارع بوابة الجبل سيدي جلال، بجوار مدفن السيدة عائشةـ
كشفت التحقيقات أن الجثة لطفلة تبلغ من العمر 3 سنوات ملفوفة داخل كيس اسود اللون ترتدي ملابسها كأمله “بنطال، عدد 4 تيشيرت، جاكت” وبها إصابات عبارة عن ” كدمات بالوجه وأسفل البطن واحمرار بالجسم ” .
وضعت أجهزة الأمن خطة بحث أشرف عليها اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وأثناء تنفيذها حضر كلاً من ( أسامة م ا م 51 سنة عامل)، وزوجته إيمان قاسم احمد محمود 41 سنة ربة منزل، ونجلتهما نورهان سنة عاملة بفندق وتعرفوا على صورة المتوفاة.
وأكد المذكوران الأول والثانية أن نجلتهما الثالثة، خرجت صحبة طفلتها المتوفاة ثم عادت بمفردها في وقت سابق

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: السلطات الألمانية تحرم طبيبا لبنانيا من الجنسية بسبب “رفض مصافحة النساء”

لأسباب دينية، ولوعد قطعه لزوجته بعدم مصافحة امرأة أخرى.. طبيب لبناني مسلم ...