euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia قاتل السفير الروسى زار قطر 5 مرات قبل عملية الاغتيال – نمساوى
الرئيسية / أخبار متفرقة / قاتل السفير الروسى زار قطر 5 مرات قبل عملية الاغتيال

قاتل السفير الروسى زار قطر 5 مرات قبل عملية الاغتيال

ذكرت صحيفة “زمان” التركية المعارضة اليوم الأحد، أن الشرطي التركي مارت ألتن طاش الذى اغتال السفير الروسي بتركيا يوم الاثنين الماضي قام بخمس زيارات متتالية إلى قطر.

وأضافت الصحيفة التركية، فى تصريحات منسوبة إلى مصادر بمديرية أنقرة أن القاتل مارت ألتن طاش سافر خمس مرات إلى قطر بعد المحاولة الانقلابية الفاشلة بتركيا في 15 يوليو الماضي.

وأفادت الشرطة التركية بأن “ألتن طاش” زار قطر مرتين في شهر أغسطس ومرة في شهر أكتوبر أيضا، واخرى في شهر نوفمبر من العام الجاري على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية,، فيما قالت المصادر إنها لم تتأكد من غاية الزيارات ولكن التحقيقات مازالت تجري وستعلن الشرطة عن أية معلومات تصل إليها.

وبحسب المصادر فإن المحققين في اغتيال السفير سيتصلون بالمسؤولين القطريين وسيطلبون تزويدهم بأي معلومات تساعد في الوصول إلى معرفة الكواليس والضالعين في هذه الجريمة البشعة التي تستهدف العلاقات التركية الروسية.

من جانبها قالت صحيفة “التايمز” البريطانية، إن هناك ثمة إشارات تفيد بأن قاتل السفير الروسي على ارتباط بحزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا، الذي شارك فى تأسيسه عام 2001 الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

يذكر أن صحيفة “ديلي صباح” التركية الموالية للحكومة التركية قد نشرت خبرا قبل أيام يتحدث عن سفر مارت ألتن تاش إلى قطر أكثر من مرة ثم قامت بعد ذلك بحذف الخبر

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بايدن القادم إلى الشرق الأوسط: “كابوس” لـ بن سلمان ومشكلة لأردوغان

تحت العنوان أعلاه، نشرت “أوراسيا ديلي” مقالا حول توقع عدم رأفة بايدن ...