أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / قاتل شقيقته بالقليوبية: “غسلت عارى بإيدى ورميت جثتها فى الرشاح”

قاتل شقيقته بالقليوبية: “غسلت عارى بإيدى ورميت جثتها فى الرشاح”

قتلت شقيقتى وخنقتها لأغسل عارى بأيدى، هى السبب وتستاهل رغم إنى نادم على موتها، لكنها تستاهل تلك الموتة وتخلص بجثتها فى مياه الرشاح، بهذه الكلمات اعترف عامل بقتل شقيقته لحملها سفاحا بمدينة شبين القناطر.

أدلى المتهم “م. س” 31سنة عامل باعترافات تفصيلية خلال تحقيقات نيابة شبين القناطر، مكنتش أريد قتلها لكن شقيقتى بأفعالها دفعتنى لتخلص منها، لأنها وضعت شرفى فى الطين.

وتابع المتهم، منذ شهور وألاحظ تصرفات غريبة عليها، كثر خروجها من المنزل، بعد قيامى بالذهاب لعملى، بالإضافة إلى أننى بدأ يصلنى من مقربين لى أنها على علاقة ببعض الرجال.

وسكت المتهم وهو يبكى، رغم كل هذا لم أصدق، وجلست معها لأنصحها وأننى أخشى عليها من أن تسلك طريق الحرام، ولكن كلامى معها لم يؤثر فيها وزادت خروجاتها.

وأكمل المتهم، تشاجرت معها كثيرا وكنت أقوم بضربها وحبسها بالمنزل، ولكن كل هذا لم يرجعها عن طريق الحرام، حتى اكتشفت حملها سفاحا، وهذه كانت الطامة الكبرى، فاستشطت غيظا، وقمت بضربها ضرب مبرح، وقمت بخنقها حتى موتها.

وتابع المتهم، وبعد أن تأكدت من وفاتها، ظللت أبكى بجوارها، لأننا كنت لا أتمنى أن تكون هذه نهايتها ولكن ما اقترفته جعل تلك الموته من نصيبها.

وأكمل المتهم، وقمت ليلاً بحمل جثتها فى توك توك وقمت بألقائها بالرشاح حتى إدارى جريمتى وفضحيتها، ولكن لم تأتى الأقدار كما تمنيت فقد كشفت جريمتى وفضحيتها وانتهيت حياتى خلف أسوار السجن.

كان قد تلقى العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة لسيدة تطفو على سطح إحدى الترع بشبين القناطر

تم إخطار اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى فانتقل الرائد محمد عبد الله رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، وبمعاينة الجثة تبين أنها لربة منزل تدعى “ب س” 24 عاما وتوجد بها آثار خنق من الرقبة وتبين ان وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجنى عليها قام بخنقها بسبب خروجها من المنزل وعلاقاتها المتعدده بالرجال، واكتشافه أنها حامل سفاحا فقام بنخنقها وإلقاء جثتها فى رشاح بشبين القناطر وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم ويدعى م. س 31سنة، واعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التى أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...