أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / قاتل والد «طفل البامبرز» كان يستعد للهروب خارج مصر

قاتل والد «طفل البامبرز» كان يستعد للهروب خارج مصر

كتب– فتحي سليمان:
قال مصدر أمني بوزارة الداخلية إن أجهزة الأمن تمكنت من ضبط “هشام عادل” المتهم الرئيسي بقتل والد الطفل حمزة، وشقيق عرفة المتهم بالتعدي جنسيًا على الطفل، وإلقائه من أعلى الطابق الخامس العام الماضي قبل هروبه خارج البلاد؛ حيث اتفق مع آخرين لتسهيل هروبه إلى ليببا، واستقلال سيارة من موقف المرج الجديدة.

وأضاف المصدر لمصراوي، اليوم الأربعاء، أن مأمورية أمنية ضبطت المتهم قبل تحركه من منطقة السلام إلى موقف السيارات، وضبطت بحوزته السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، مؤكدً أن المتهم عُرض على النيابة للتحقيق معه.

وكشفت التحقيقات الأولية في واقعة مقتل والد الطفل حمزة المعتدى عليه جنسيًا في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ”طفل البامبرز”، أن المتهمين تربصوا بالمجني عليه، أمام منزله واعتدوا عليه بعدما رفض مساومتهم على التنازل عن القضية.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة إخطارًا بمقتل “عبد الهادي. م” والد الطفل حمزة، ضحية الاغتصاب بالمطرية، على أهل المتهمين بعد طلبهم من المجني عليه قبول الدية والتنازل عن القضية، إلا أنه رفض ذلك، حيث كان المتهمين يحملون أسلحة وتعدوا عليه، وعلى والدة الطفل، مما أدى إلى وفاة الأول.

أشار المصدر إلى أنه بضبط المتهم الرئيسي يصل عدد المتهمين إلى 4، هم “هشام عادل”، شقيق المتهم المحبوس “حسن. ع. ف”، و”عادل. ف”، و”علي. م”، الذين توجهوا إلى منزل الضحية مدججين بالأسلحة البيضاء “مطاوي وسنج”، محاولين إرغامه على قبول الدية والتنازل عن القضية إلا أنه رفض، فطعنوه في الشارع، ومزقوا جسده، وضربوا زوجته، ما أسفر عن مقتل الأول، وتعرض الثانية لإصابات متفرقة، نقلت إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...