الرئيسية / Slider / قبل ما تقرري تصبغى شعرك.. 5 حاجات لازم تعرفيها

قبل ما تقرري تصبغى شعرك.. 5 حاجات لازم تعرفيها

واحدة من أول التغييرات الكبيرة التي تقوم بها النساء هي تغيير لونها شعرهن، إنه قرار ليس سهلا على أى إمرأة ، لكنه مغامرة كبيرة قد لا تتحمل بعض النساء نتائجها، وتقرر التراجع عنها في سلسلة من الإصلاحات التى قد تحتاج لزيارة صالونات الشعر أكثر من مرة، ولذلك إليك بعض النصائح نقلا عن تقرير منشور على موقع “bonjour” ، والتى يجب أن تضعيها في اعتبارك قبل اتخذا قرار الصبغة ، بداية من اختيار اللون المناسب ، وصولًا إلى تأثير اللون على صحة شعرك ومظهره .

قبل ترتيب موعد الذهاب إلى الصالون ، ابحثي عبر الإنترنت عن صور تسريحات الشعر التي تفضلينها للعثور على النمط واللون الأنسب لك.

تأكدى أن اللون الذي تم اختياره يناسب لون عينيك وبشرتك أو لون شعرك الطبيعى ، والبحث سيساعدك على اختيار لون شعر في ظل واحد أم أنه سيكون خيوطًا ، فمن الجيد دائمًا اختيار الألوان التي تكون لونًا أو لونين أفتح أو أغمق من لون شعرك الطبيعي ، لأنها تعطي النتائج الأكثر طبيعية ، ثم تحدثي إلى مصفف الشعر عن رغباتك واستمعي إلى توصياته.

عملية الصبغة قد تستغرق وقت طويل
قد تحتاج عملية الصبغة لوقت طويل ، حيث تحتاج كل سيدة إلى فترة زمنية مختلفة حتى يصل الشعر إلى اللون المطلوب على حسب كثافة الشعر ، ولون الشعر الطبيعى .

قبل التلوين ، استشيري مصفف الشعر حول المدة التي سيستغرقها العلاج بالكامل ، وأنواع ألوان الشعر (دائمة ، وشبه دائمة ، وخالية من الأمونيا…) والتي تناسب نوع شعرك ورغباتك.

يتم تقديم تقنيات واتجاهات جديدة كل موسم ، وعند اختيار الاستايل المثالي ، من الأفضل استشارة مصفف الشعر لإيجاد طريقة مناسبة تنتقل بك تدريجياً إلى درجة الشعر المطلوبة.

تلوين الشعر المستمر يمكن أن يؤثر على نسيج شعرك، الأمر الذي يحتاج إلى عناية خاصة ، استخدمي الشامبو المخصص للشعر الملون والأقنعة الطبيعية واغسلي شعرك بمعدل أقل حتى لا يتلاشى لونك بسرعة، واستخدمي أدوات تصفيف الشعر الكهربائية في حالات نادرة جدًا.

صبغة الشعر هي إلتزام مادي
عليكي أن تعلمي أن صبغة الشعر تعنى إلتزام مادي شهري يذهب للعناية بالشعر ، وزيارات مستمرة لصالون الشعر ، حتى نصلح الألوان أولا بأول.

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حكومة الوفاق الليبية تهاجم الإمارات وترد على “تهديدات” مصر في مجلس الأمن

اتهمت حكومة الوفاق الوطني الليبية أمام مجلس الأمن الدولي الإمارات، بالتورط بـ”محاولة ...