الرئيسية / بانوراما نمساوى / “قتلت أخوك يا جابر”!.. اعترافات ذابح شقيقه في شبرا الخيمة

“قتلت أخوك يا جابر”!.. اعترافات ذابح شقيقه في شبرا الخيمة

القليوبية- أسامة علاء الدين:
بجسد كأنه “يتخبطه الشيطان من المس”، وبصر شاخص نحو دماء تتدفق من عنق هذا المتململ على الأرض، لم يفق “قابيل شبرا الخيمة” إلا على صراخ أمه المكلومة بيديه: “قتلت أخوك يا جابر!”.. قتل “جابر” أخاه فقط لأنه طلب منه تنظيف “توكتوك” لهما يعملان عليه بالمناوبة.

“لا أدري كيف طاوعني قلبي لكي أقتله، ولم أفق إلا على صدمة رحيله”؛ بهذه الكلمات اعترف “جابر – ١٨ عامًا، أثناء تحقيقات النيابة، مضيفًا: “يوم الحادث وبعد انتهاء ورديتي الصباحية سلمت التوكتوك لشقيقي، وأثناء ذلك حدثت بيننا مشادة كلامية بسبب طلبه مني تنظيف التوكتوك، فرفضت لأنني كنت أشعر بالإرهاق، لكنه نهرني وسبني أمام المارة في الشارع، فأستشطت غضبًا، ولم أدر بحالي إلا وأنا أخرج (كاتر) من طيات ملابسي وأطعنه في رقبته”.

المتهم الذي برر جريمته بجملة “الشيطان ضحك عليّ وخلاني أقتل أخويا”، قال أيضًا: “لم أفق إلا على صرخات والدتي، وتجمع المارة من حولي، فأسرعت بحمل جثة شقيقي إلى أقرب مستشفى، لكننا لم نتمكن من إنقاذه”.

“لي من الإخوة ثلاثة، عشنا جميعًا حياة عادية مثل أي أسرة، وكنا نحب بعضنا البعض إلى أن جاء اليوم الذي قررت فيه أنا وشقيقي أن نتشارك في مشروع جديد”؛ يقول المتهم، ويضيف: “قررنا شراء توكتوك بالتقسيط وبدأنا العمل عليه. ومنذ ذلك الوقت بدأت الخلافات تدب بيننا بسبب أموال الصيانة والإيرادات. كانت تلك هي بداية النهاية”.

كانت الأجهزة الأمنية تلقت إخطارًا بوقوع مشاجرة بين شقيقين، طعن على إثرها أحدهما الآخر بسلاح أبيض “كاتر” في رقبته، وفر هاربًا.

ألقي القبض على المتهم وضُبط بحوزته السلاح المستخدم في الواقعة، واعترف بارتكابه الواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام، جددها قاضي المعارضات اليوم 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا.. ماذا فعل المرض (بجورج وسوف) مسح دموعها واحتضنها.. فقبلت يده

في واقعة كادت أن تختفى مؤخرًا، أثارت فتاة سورية اهتمام عدد كبير ...