الرئيسية / أخبار مصرية / قرار جمهوري بإعلان حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر

قرار جمهوري بإعلان حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر

محمد عودة
نشرت الجريدة الرسمية، في عددها الصادر اليوم السبت، قرار رئيس الجمهورية رقم 168 لسنة 2018، بإعلان حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر في جميع أنحاء البلاد اعتبارًا من الساعة الواحدة من صباح اليوم، وبتفويض رئيس مجلس الوزراء في اختصاصات رئيس الجمهورية المنصوص عليها فى القانون رقم 162 لسنة 1958.

جاء ذلك ضمن قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 682 لسنة 2018، المنشور فى ذات العدد، والذى تضمن 3 مواد،

الأولى: يحظر التجوال فى المنطقة المحددة شرقًا من تل رفح مارًا بخط الحدود الدولية وحتى العوجة غربًامن غرب العريش وحتى جبل الحلال، وشمالًا من غرب العريش مارًا بساحل البحر الأحمر وحتى خط الحدود الدولية فى رفح، وجنوبًا من جبل الحلال وحتى العوجة على خط الحدود الدولية.

والمادة الثانية: تكون توقيتات حظر التجوال فى المنطقة المشار إليها بالمادة الأولى من هذا القرار من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالي، عدا مدينة العريشوالطريق الدولى من كمين الميدان وحتى الدخول لمدينة العريش من الغرب ليكون حظر التجوال من الساعة الواحدة صباحًا وحتى الساعة الخامسة من صباح نفس اليوم، أو لحين إشعار آخر.

المادة الثالثة: ينشر هذا القرار في الجريدة الرسمية، ويعمل به اعتبارًا من الساعة الواحدة من صباح يوم السبت الموافق الرابع عشر من أبريل عام 2018 ميلادية، وحتى انتهاء الطوارئ المقررة بموجب قرار رئيس الجمهورية رقم 168 لسنة 2018 المشار إليه.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...