أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مصرية / قصة الزوج السادس في حياة هدى رمزي: حب النظرة الأولى من لاعب الأهلي انتهى بأسرع طلاق

قصة الزوج السادس في حياة هدى رمزي: حب النظرة الأولى من لاعب الأهلي انتهى بأسرع طلاق

5 رجال لم ترى في أي منهم ما تتمناه، تجارب كُتب لها الفشل، رغم ارتباطها برجال أعمال وقانون، من الأرجح كل هذه الزيجات تركت تأثيرًا سلبيًا في حياة الفنانة هدى رمزي.

في فترة من عمرها، افتتحت «هدى» متجرًا لبيع الزهور في منطقة الزمالك، وهي من اُشتهرت بحبها للورود، وخلال الحفل دعت أصدقائها والمقربين منها للحضور، كان من بينهم لاعب النادي الأهلي السابق شريف عبدالمنعم، والذي اقتحم المجال الفني في تلك الفترة.

وحسب «الأخبار» دار بين «هدى» و«شريف» حوارًا، وشعرت خلاله بأنه رجل يتمتع بمواصفات متفردة ومختلفة، ورغم أن علاقتهما بدت عادية إلى حد ما، إلا أن نجم الأهلي طلب الزواج منها.

صورة ذات صلة

تقدم «شريف» إلى شقيقها، المنتج الراحل محمد حسن رمزي، والذي وافق على الفور، لكنه عرض عليه أن يمنحا نفسيهما شهرًا للتفكير، ثم سافر بعدها إلى الأردن في رحلة عمل.

لم يستطع الحبيبان الانتظار ليوم واحد، حتى عقدا قرانهما، وأُقيم حفل الزفاف بعد عودة محمد حسن رمزي من رحلة بالخارج، الوتيرة السريعة لارتباطهما لم يدركها «شريف» نفسه، والذي قال، حسب المنشور، إن الأمر مفاجأة للجميع، خاصةً أنه لم يظهر مع «هدى» قبلها في أي مكان، كما لم تجمعهما أية مناسبة، حتى كان حفل افتتاح متجر الزهور.

وعن كواليس تقدمه إليها أوضح أنه بعد حصوله على الموافقة توجه إلى فرنسا، وقضى فيها 10 أيام، خلالها تأكد من حبه لـ«هدى»، حتى عاد إلى مصر وهو مملوء بالثقة.

الطريف أنه مثلما تمت إجراءات الزواج على وجه السرعة وقع الطلاق بعد فترة قصيرة، لكن دون أسباب واضحة، في حين فشلت هدى رمزي في تجربتها السادسة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر.. إسرائيل تتحدث عن “ضابط مصري أنقذها”

كشفت وثائق جديدة نشرتها إسرائيل تفاصيل جديدة عن دور جهاز الاستخبارات “الموساد” ...