الرئيسية / بانوراما نمساوى / فيديو” قصة محمود الجندي مع الإلحاد: احترق منزله وفقد زوجة من زوجاته

فيديو” قصة محمود الجندي مع الإلحاد: احترق منزله وفقد زوجة من زوجاته

تحدث الفنان محمود الجندي عن تجربته مع الإلحاد، مشيرًا إلى أنه في فترة الشباب كان يشعر بأنه طوال الوقت يملك المعرفة في جميع المجالات، لافتًا إلى أنه مال إلى اتخاذ طريق مختلف لم يتخذه كثيرون، رغم أن عائلته كانت ملتزمة دينيًا.

وقال «الجندي» في برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا» الذي يذاع على قناة «سي بي سي»: «مريت بفترة تمرد على كل حاجة معروفة علشان غروري، وكنت بتوهم حاجات وبتكبر الفكرة في دماغي، وكنت بدور على وسائل تفكير تشذ عن السائد، أنا الفترة دي وقت جيت من البحيرة إلى القاهرة فالمجتمع كان مختلف».

وتابع: «وحصل أن مكتبي كانت بيتحرق وكنت في البيت مع الأسرة ونزلت قالولي المكتب تحت بيولع كل الأفلام والمجلات والتاريخ كله بيولع وجاتلي رسالة وقتها، وفقدت زوجة من زوجاتي بسبب إن كان عندها ضيق تنفس مستحملتش الدخان».

يذكر أن الفنان محمود الجندي سبق أن كشف في برنامج «100 سؤال»، أن سبب إلحاده في السابق يرجع إلى مرحلة سماها «المراهقة الفكرية»، وكان متمردًا على ما هو مألوف، وعاش في تلك الحالة سنتين أو 3، حسب روايته.

وفي برنامج «واحد من الناس» قال «الجندي» إن نقطة التحوّل في حياته كانت وفاة زميله الفنان مصطفى متولي، ثم زوجته الأولى، وانقطع عن المشاركة في الأعمال السينمائية لمدة 14 عامًا، ليعود في 2006 بالمشاركة في فيلم «واحد من الناس».

تراجع «الجندي» عن قراره بالاعتزال بسبب لقائه بالداعية الحبيب علي الجفري، الذي قال له: «إذا كان بتعتذر عن التمثيل لإنه مش متوافق مع دينك بقى إنت كده بتؤذي كل زمايلك اللي بيشتغلوا في المهنة دلوقتي، وبتقول إنكم كلكم ماشيين غلط»، ونصحه بأن الأوفق هو أن يعود وسط زملائه الفنانين ويكون قدوة.

تزوج «الجندي» بعد ذلك للمرة الثانية من الفنانة عبلة كامل، بعد قصة حب نشأت بينهما أثناء عملهما بمسلسل «على حدّ السكين»، لكنهما انفصلا بعد شهور قليلة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...