أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / قطر فى طريقها لخسارة القاعدة الأمريكية ونقلها لدولة أخرى

قطر فى طريقها لخسارة القاعدة الأمريكية ونقلها لدولة أخرى

علق الخبير السياسي محمود بسيوني على المكالمة الهاتفية بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيرة الرئيس الامريكي دونالد ترامب بالامس قائلا :” اتصال السيسي ونظيره الأمريكي لبحث آخر المستجدات في منطقة الشرق الأوسط والشأن القطري “.

وأضاف “بسيوني” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “صباح أون” المذاع علي فضائية on live اليوم السبت 10 يونية أن قطر فى طريقها لخسارة القاعدة الأمريكية “العديد” منوها أن الولايات المتحدة الامريكية تدرس نقلها إلى دولة أخرى إلى جانب خسارتها تنظيم كأس العالم بصفتها دولة تراعي الإرهاب.

تابع :” العلاقات المتبادلة بين الولايات المتحدة الأمريكية ومصر تشهد مرحلة جديدة تجمعها مصالح مشتركة بين البلدين خاصة بعد تركيز الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على تحسين علاقاته مع دول منطقة الشرق الأوسط وعلى رأسها مصر خاصة بعد إعلانه الحرب على دويلة قطر لكونها الداعم الأكبر للإرهاب.

وأوضح “بسيوني” أن قطر ستقدم تنازلات حال استمرار الحصار العربي الخليجي عليها وتصعيده لأسابيع من جانب مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين .

وأشار ” الخبير السياسي” الى أن الولايات المتحدة الأمريكية تهدف إلى رسم خطة طويلة المدي لمحاربة التنظيمات الإرهابية وضبط إيقاع استقرار دول منطقة الشرق الأوسط.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قالو عليه مجنون طلعو بياعين ليمون .. القذافي حذّر عام 2009.

يستعاد الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي في مناسبات عديدة منذ مقتله في ...