الرئيسية / أخبار مصرية / قطر والإخوان يحرضان هيلاري كلينتون ضد السيسي

قطر والإخوان يحرضان هيلاري كلينتون ضد السيسي

تواصل وسائل الإعلام التابعة للمخابرات القطرية، وجماعة الإخوان الإرهابية، تحريضها ضد مصر، والرئيس عبد الفتاح السيسي في المحافل الدولية.

ودعا الإخواني الهارب باسم خفاجي، من وصفهم بالقوى الوطنية الحرة بمصر، إلى أن تتعاون في توجيه رسالة موحدة على شكل خطاب مفتوح موجه إلى مرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون.

وطالب في تصريح نقله موقع «عربي 21» الذي تديره المخابرات القطرية، بأن يتضمن الخطاب المقترح تحريض هيلاري كلينتون ضد مصر ورئيسها السيسي لإلغاء للقاء المزمع بينهما على هامش افتتاح جلسات الأمم المتحدة في مدينة نيويورك خلال الأسبوع القادم.

وأكد الإخواني الهارب أن الرسالة التحريضية سوف تصدر باللغتين الإنجليزية والعربية مطلع الأسبوع المقبل بمشاركة وتوقيعات العديد ممن أسماهم القوى الوطنية، وأنه سيتم إرسالها إلى الحملة الانتخابية للمرشحة الرئاسية هيلاري كلينتون وإلى وسائل الإعلام الأمريكية والدولية والعربية.

وأعلن مكتب حملة المرشحة الديمقراطية في انتخابات الرئاسة الأمريكية، الأربعاء، أن هيلاري كلينتون ستستأنف أنشطتها السياسية بإجراء لقاءات مع عدد من رؤساء دول العالم، وبالدرجة الأولى مع الرئيس عبد الفتاح السيسي والرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو، خلال الأسبوع المقبل، على هامش أعمال الدورة الـ 71 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العثور على متفجرات شرق فرنسا

القسم الخارجي كشف فحص روتيني لحركة المرور في شرق فرنسا عن ترسانة ...