الرئيسية / بانوراما نمساوى / كارثة زوجية بطلتها الزوجة الثانية

كارثة زوجية بطلتها الزوجة الثانية

تتكدس داخل محكمة الأسرة عشرات القضايا التي تكون بطلتها الزوجة الثانية، فبمجرد تزوج الرجل من الزوجة الثانية تشعر المرأة بالظلم وأن هذه السيدة جاءت لتشاركها زوجها وحياتها، ومن ثم تبدأ الخلافات التي تنتهي غالبا في ساحة المحاكم.

رصدت “فيتو” مأساة بطلتها زوجة في العشرينات، تقدمت بدعوى طلاق للضرر بعد اقتران زوجها من أخرى.

دعوى طلاق
وتنظر محكمة أسرة إمبابة دعوى طلاق للضرر أقامتها زوجة بعدما اكتشفت أن ضرتها على علاقة بآخرين وسلبية زوجها لها.

وبعد زواج استمر 11 عاما بين الفقر والجوع تحملت الزوجة كل هذا، عملت خادمة بالمنازل من أجل “لقمة العيش”، كان زوجها يعمل بالأجر يوم عمل وآخر بدون.. أنجبت الزوجة منه 3 أطفال كانت تحرم نفسها من أشياء كثيرة من أجل أبنائها الصغار، وهدفها الوحيد تعليم صغارها وحصولهم على أفضل الشهادات.

الزوجة الثانية
وأضافت الزوجة وهى منهمرة في البكاء حاملة طفلتها على كتفيها وأخرى بجوارها تبكى وترتدى ملابس لا تقيها شدة البرد، جاء زوجها في يوم من الأيام، صارخا: إنه تعرف على سيدة تريد منه الزواج كان يقيم عندها بعض الإصلاحات في “السباكة”.

وأشارت إلى أنها بدأت تغازله وأصبح يتردد عليها وأوهمته بحبها له وأنها وحيدة لا أحد يدخل عليها، وأنها في أشد الحاجة إليه وقالت له إنها تمتلك الكثير من الأموال.

وقالت الزوجة:”جاء زوجي إلى واعترف لي بأنه سوف يتزوج من امرأة أخرى لكى تنجدنا من الفقر ونعيش في أحسن حال”، وأضافت:” بكيت لرفضي للفكرة وبعدما أقنعني زوجي وافقت”.

المعاملة السيئة
وأكدت الزوجة أن زوجها تزوج وأخذها “هي وصغارها” للسكن في مسكن الزوجة الثانية بالطابق الأرضى، ولم تكن البداية مبشرة للزوجة حيث طلبت منها تحضير بعض الطعام، ولم ترفض الزوجة، ولكن شعرت بأنها خادمة لضرتها، بالإضافة لمعاملتها السيئة لصغارها، وتحملت الزوجة الكثير، وقالت: “كانت الزوجة الثانية تخرج كثيرا لا أعلم أين تذهب وتعود في وقت متأخر من الليل”.

اكتشاف درتها
وأشارت الزوجة أنها اكتشفت خروج ضرتها بعدما قامت بمراقبتها وترددها على شقق يسكنها كثير من الرجال، بالإضافة لتردد الرجال عليها، لم تصمت وظلت تبحث وذهبت لسؤال حارس العقار قائلة له:” مش عايزين ناس تشتغل” قال الحارس وعندما ألحت عليه سألته عن سيدة دخلت في هذا العقار، أكد لها بالرفض، وعندما سمعت صوتها أثناء خروجها قامت بإخفاء وجهها.

قال لها حارس العقار إنها دائما تتردد على إحدى الشقق، وعلمت الزوجة الثانية على مراقبتها وقامت بالتعدى عليها بالضرب ولم تكتف بذلك بل قامت بقص شعرها وقامت بتهديدها.

وأضافت الزوجة أنها أخبرت زوجها بما حدث، وأن زوجته سيئة السمعة، وأنها تعدت عليها بالضرب، صمت الزوج عن الكلام لأنه يعلم ماذا تفعل زوجته، ورفض الاستماع لها، وتعدى عليها وقام بطردها هي وأولادها خارج المسكن، وأخبرها بأنه لن يطلقها.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: السلطات الألمانية تحرم طبيبا لبنانيا من الجنسية بسبب “رفض مصافحة النساء”

لأسباب دينية، ولوعد قطعه لزوجته بعدم مصافحة امرأة أخرى.. طبيب لبناني مسلم ...