الرئيسية / أخبار متفرقة / كاريكاتير.. أردوغان على خطا الأخوان: ما يحدث بأوروبا يتوقف بقبولنا فى الاتحاد

كاريكاتير.. أردوغان على خطا الأخوان: ما يحدث بأوروبا يتوقف بقبولنا فى الاتحاد

يبدو أن الخصائص الإرهابية المشتركة بين أعضاء تنظيم الإخوان واحدة، سواء داخل مصر أو خارجها، لا فرق فيها بين الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، والقيادى الإخوانى المحبوس محمد البلتاجى.

ريشة فنان الكاريكاتير أحمد قاعود التقطت التشابه بين البلتاجى وأردوغان فى لقطة كاريكاتيرية، فكما هدد محمد البلتاجى المصريين قبل بعد ثورة 30 يونيو عام 2013، بأن الإرهاب فى سيناء سيتوقف فور عودة المعزول محمد مرسى للحكم، يبدو أن أردوغان على سار على نهج “البلتاجى”، بعدما هدد أوروبا قبل ساعات من الحادث الإرهابى الذى ضرب مجلس العموم البريطانى مساء أمس الأربعاء.

كان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، هدد الدول الأوروبية، قائلاً: “إذا واصلت أوروبا التصرف بهذا فإن أي أوروبي وأي غربي لن يجد الأمن والسعادة والثقة فى أى بلد فى العالم”.

وأضاف الرئيس التركى خلال كلمه له أمام أمس الأربعاء قبل ساعات من حادث مجلس العموم البريطانى: “الأوروبيون لن يتمكنوا من السير في الشوارع بأمان إذا واصلت أوروبا نهجها الحالي”.

كانت العاصمة البريطانية لندن شهدت حادثا إرهابيا وبالتحديد أمام مجلس العموم البريطانى الذى كان يتواجد به رئيسة الوزراء تريزا ماى، وهو ما أسفر عن وفاة أربعة أشخاص ومقتل منفذ الهجوم وإصابة آخرين.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...