أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / كبابجى يذبح طليقته بعد أن طالبته بسداد مبلغ مالى اقترضته من أجله بدمياط

كبابجى يذبح طليقته بعد أن طالبته بسداد مبلغ مالى اقترضته من أجله بدمياط

شهدت مدينة الروضة التابعة لمركز فارسكور بمحافظة دمياط جريمة قتل بشعة عقب قيام صاحب محل مشويات بالتخلص من طليقته الممرضة بذبحها بسكين .

وقال شهود عيان أن ” فوزيه عوض ” المجنى عليها تعمل ممرضة بمستشفى فارسكور المركزى وتعيش مع والدتها بقرية ابو جريدة التابعة لمركز فارسكور وتعرفت على الجانى ” محمد .ا” ويعمل كبابجى وإتفقا على الزواج وقاما بتجهيز شقة الزوجية بمدينة الروضة وقامت المجنى عليها بإقتراض مبلغ مالى كبير وأعطته للجانى عقب أن عقدا قرانها على يد مأذون شرعى من أجل أن يفتتح محل مشويات خاص به.

وعقب ان قام بفتح المحل دبت الخلافت بينهما فتركها ورفض إتمام الزواج وتدخل كبار العائلات بقرية أبو جريدة ومدينة الروضة لإصلاح الأمر بينهما حيث أن المجنى عليها وحيدة وتعيش مع والدتها بقرية أبو جريدة.

وعقب إتمام الصلح تم الاتفاق على أن يقوم الزوج “الجانى ” بالتوقيع على إيصالات امانة لإثبات حسن نواياه وضمان حق المجنى عليها إلا أنهما إختلفا مرة أخرى .

وبعد أن طالبته المجنى عليها بإعادة المبلغ المالى الذى كانت قد إقترضته من اجله وهددته بإيصالات الامانة ذهب الى الشقة التى إستاجروها بمدينة الروضة وقال لام المجنى عليها بالخروج من الشقة من أجل أن يتصالح مع إبنتها إلا انه حاول الاعتداء عليها من اجل إنتزاع إيصالات الامانة وعندما فشل اخرج سكينا واجهز عليها ةلم يتركها سوى جثة هامدة.

وعلى الفور تم إبلاغ قوات مركز شرطة فارسكور بالواقعة وتم إلقاء القبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة وجارى عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معه.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...