الرئيسية / أخبار متفرقة / كتاب جديد يثير ضجة في بريطانيا عن «دودي وديانا».. المؤلف يتهم نجل «الفايد»بسرقة أموال العائلة المالكة

كتاب جديد يثير ضجة في بريطانيا عن «دودي وديانا».. المؤلف يتهم نجل «الفايد»بسرقة أموال العائلة المالكة

مصطفى إبراهيم
حالة من الجدل تثار بين الحين والآخر حول الحقائق والملابسات المتعلقة بحادث السير الذي تعرضت له الأميرة ديانا مع رجل الأعمال دودي الفايد، في باريس منذ عشرين عاما، بعدما فقد السائق السيطرة تمامًا وترنحت منه السيارة يمينًا ويسارًا إلى أن اصطدمت بالعمود الثالث عشر داخل نفق ألما.

وجاءت آخر الملابسات التي شغلت الرأي العام البريطاني بقوة خلال الأيام الماضية، بعد الإعلان عن كتاب جديد يتناول اتهامات لدودي الفايد بتعاطي المخدرات وتردده على أماكن مشبوهة.

داخل ستوديو 54
وجاء الكتاب الذي حمل عنوان «داخل ستوديو 54»، من تأليف مارك فلايشمان، المالك السابق لمسرح فنون الاستعراض في مدينة نيويورك «ستوديو 54»، في الفترة ما بين عامي 1981 و1984، وزعم فيه أن رجل الأعمال المصري، دودي الفايد، صديق الأميرة ديانا، والذي توفى معها في حادث سير مروع، كان مدمن كوكايين ويتردد على نوادي مشبوهة.

إدمان الكوكايين
ونقل مارك فلايشمان، في كتابه، حسبما أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن دودي كان يحمل دائما كوكايين معه عند المشاركة في الحفلات المشبوهة، لافتا إلى أن رجل الأعمال المصري كان يتردد بانتظام على مسرح فنون الاستعراض في مدينة نيويورك «ستوديو 54» حيث تتعاطى العارضات، والمشاهير وأساطير هوليوود المخدرات.

دوريات الفجر
كما تعرض فلايشمان في الكتاب إلى أن «دودي» كان يحب الكوكايين عالي الجودة والنساء المثيرات، وأنهما ترددا سويًا على النوادي غير القانونية وسط نيويورك خلال ساعات الليل للاحتفال وتعاطي المخدرات، لافتًا إلى حضور مشاهير مثل المطربة الأمريكية ليزا مينلي وريك جيمس وجو كوكر تلك الحفلات التي أطقلوا عليها دوريات الفجر، ويصدر الكتاب عن دار النشر «رير بيردس بوكس Rare Bird Book »، في سبتمبر المقبل.

والد دودي يرد
من جهته، رد رجل الأعمال محمد الفايد، والد دودي، على الاتهامات التي وجهت لنجله في الكتاب، موضحا أن نجله كان ودودا وطيبا، ووصف الكتاب بأنه «رخيص ومتدني للغاية»، معتبرا أن مؤلف الكتاب مارك فلايشمان، لا يعرف شيئا عن نجله، كما ادعى.

كشف الحقيقة
وحسبما نقلت صحيفة ميرور البريطانية، فإن مالك سلسلة متاجر هارودز، انتقد صحف– لم يسمها- بالتركيز على الادعاءات الواردة في الكتاب، وحاولت تصدير معلومات مغلوطة، مثل تجرؤ نجله على الاستيلاء على أموال العائلة المالكة، لافتا إلى أنه لا يزال يشعر بالحزن على فقدان ابنه، ومنذ وقوع الحادث كرس حياته من أجل كشف حقيقة الوفاة، مؤكدا أنه لن يتخلى عن معركة إثبات حقيقة وفاة ابنه والمتورطين في الحادث أبدا.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...