أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / “كتيبة إعدام عائلية” تقتل تاجر حشيش في صحراء الضبعة للاستيلاء على شحنة

“كتيبة إعدام عائلية” تقتل تاجر حشيش في صحراء الضبعة للاستيلاء على شحنة

بسبب الصراع على شحنة مخدراتـ، نفذ مسجل خطر واثنان من أبنائه واثنان من أشقائه، حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق تاجر مخدرات بمطروح، للاسيلاء على شحنة مخدرات.

الواقعة كشفتها أجهزة البحث الجنائى بقطاع الأمن العام ومديرية أمن مطروح، بعد أن تمكنت الاجهزة الامنية من كشف غموض وتحديد وضبط مرتكبي واقعة مقتل أحد تجار المواد المخدرة، بهدف الاستيلاء على شحنة مواد وأقراص مخدرة كانت بحوزته.

ووفقا للتحريات فقد تبلغ لقسم شرطة الضبعة من سائق، بأنه أثناء قيادته سيارة ربع نقل بطريق محور الضبعة وبرفقته أحد الاشخاص “سائق” اعترضهم أربعة مجهولين يستقلون سيارة ربع نقل، وأطلق أحدهم أعيرة نارية تجاههما أصابت إحداها السائق الثانى بالظهر أودت بحياته.

التحريات أكدت أن المهاجمين استولوا منه على مبلغ مالى قدره 900 جنيه وهاتفه المحمول ولم يتمكنوا من الاستيلاء على السيارة لعطلها، وبتفتيش سيارة المجنى عليهما عُثر بداخلها على 339 طربة لمخدر الحشيش و21200 قرص مخدر بمخزن سرى أسفل صندوق السيارة، وحبس سائق السيارة إحتياطياً.

فريق البحث الجنائى الذى تم تشكيله توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبى الواقعة، هم (عبدالنبى ر. إ.- 51 سنة) ونجليه “إبراهيم وعلي” وشقيقيه “راجح وفرج”، وجميعهم مسجلين خطر بالإضافة إلى (ناصف ب. م.- عاطل- له معلومات جنائية مسجلة)، وجميعهم مقيمين بوادى الرمل وعزبة السادات بدائرة قسم شرطة مطروح.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبطهم عدا السادس، وبحوزتهم “سيارة ربع نقل، سيارة ملاكى المستخدمتين فى إرتكاب الواقعة”.

وبتكثيف الجهود تم ضبط المتهم الهارب بمسكنه بدائرة قسم شرطة مطروح، وسيارة ملكه يقوم بإستغلالها فى ترويج المواد المخدرة، كما ضبط بإرشاد المتهم الأول السلاح المستخدم عبارة عن بندقية آلية و40 طلقة نارية من ذات العيار.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق وقررت حبسهم 4 أيام على ذمة القضية.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...