euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia كشف غموض اختفاء “عروس” بعد زواجها بـ40 يومًا – نمساوى
الرئيسية / بانوراما نمساوى / كشف غموض اختفاء “عروس” بعد زواجها بـ40 يومًا

كشف غموض اختفاء “عروس” بعد زواجها بـ40 يومًا

كشفت مباحث الدقهلية، لغز اختفاء عروس بعد زواجها بـ40 يومًا، حيث تبين أنها تركت منزل الزوجية لخلاف دب مع زوجها، وتم العثور عليها بالمنصورة أثناء تجولها بحثًا عن سكن للإقامة به.
كان اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث الجنائية، ببلاغ تغيب قدمه “عزيز شعبان خليل محمد”، يفيد بغياب زوجته نجلة عمة “عزيزة حنفي خليل محمد”، والمقيمان بقرية الصلاحات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2274 لسنة 2016 إداري مركز شرطة بني عبيد.
وتجمهر أهالي القرية وأسرة الغائبة على طريق فرعى بين قريتي “الصلاحات وكفر الصلاحات” دائرة المركز لتضررهم من عدم عودتها وقاموا بقطع الطريق مطالبين.
انتقل اللواء مجدي القمري، مدير مباحث المديرية والقيادات الأمنية لمكان البلاغ، وتبين أن ذلك لم يؤثر على سير الحركة المرورية، وتم التواصل مع الأهالي واتخاذ إجراءات للنشر والبحث عن الغائبة وصولًا لتحديد مكان وجودها تنسيقًا مع كبار العائلات بالقريتين، وانصرفوا عقب ذلك في هدوء من دون حدوث أي تداعيات.

ووضعت مباحث الدقهلية خطة البحث بنشرة عن أوصاف الغائبة، ووردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم أول المنصورة بقيادة المقدم أحمد ألجميلي، رئيس المباحث، عن وجود فتاة تنطبق عليها مواصفات ذاتها المبلغ بغيابها بشارع الخلفاء الراشدين “بمنطقة الترعة” دائرة القسم حال بحثها عن سكن.
على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم لمكان البلاغ وتمكنوا من ضبطها واصطحابها للقسم، وبمناقشتها تبين أنها المبلغ بغيابها، وقررت أنها تركت منزل الزوجية يوم الجمعة الماضي الموافق 21 أكتوبر، لوجود خلافات بينها وبين زوجها، وتوجهت إلى مدينة المنصورة، ولعدم حيازتها لمبالغ مالية قامت ببيع المشغولات الذهبية التي تتحلى بها عبارة عن 3 غوايش لأحد محال الصاغة بشارع «السكة الجديدة» دائرة القسم بمبلغ 10 آلاف جنيه، وقامت بشراء بعض احتياجاتها الشخصية بمبلغ 600 جنيه، وأثناء ذلك تقابلت مع حارس عقار بمنطقة بحي الجامعة، دائرة القسم ويدعى “جمال”، وطلبت منه تدبير مسكن لها حيث أقامت طرفه وزوجته يومي الجمعة والسبت تاركة مبلغ 9400 جنيه بحوزته، وأثناء تجولها تم ضبطها.
باستدعاء حارس العقار تبين أنه يدعى “جمال فاروق الهواري”، 28 سنة، حارس عقار بمنطقة حي الجامعة بالمنصورة، ومقيم به، وبسؤاله قرر أنها طلبت منه توفير مسكن، وقدمت له المبلغ المالي.
تحرر عن الواقعة المحضر رقم 2 أحوال، وجارٍ العرض على النيابة العامة

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوتين خلال لقائه الأسد: دحر الإرهاب في سوريا يفتح الباب أمام عودة اللاجئين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال مع نظيره السوري بشار الأسد ...