الرئيسية / بانوراما نمساوى / كشف غموض مقتل عجوز وحرق شقتها بشبرا الخيمة

كشف غموض مقتل عجوز وحرق شقتها بشبرا الخيمة

بنها – (أ ش أ)
تمكنت أجهزة الأمنية بالقليوبية من كشف غموض حادث العثور على جثة ربة منزل عجوز عثر على جثتها داخل شقتها في شبرا الخيمة، وملفوف حول رقبتها إيشارب وتبين وجود حريق في إحدى حجرات الشقة.
وكشفت التحقيقات أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل قتل المجني عليها للخلاف على شراء برشام مخدر وبعد أن خنقها بالإيشارب أشعل النيران في الشقة لإيهام رجال المباحث أن الوفاة نتيجة الحريق وألقى القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق.
وكان المقدم أحمد حماد رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة قد تلقى بلاغا من الأهالي بنشوب حريق في شقة سكنية ووفاة سيدة بداخلها فانتقل العقيد حسن زيور رئيس فرع البحث الجنائي وقوات الدفاع المدني وتمكنوا من السيطرة على الحريق.
وتبين من الفحص أن الشقة بالدور الأرضي ولا يوجد أي آثار عنف أو كسر واشتعال النار في حجرة “الأنتريه” وعثر على جثة “أم هاشم .ح” 64 عاما ربة منزل وأنها ترتدي ملابسها كاملة ومسجاة في المطبخ، وملفوف حول رقبتها إيشارب ومصابة بكدمات في العين اليسرى ونزيف في الفم.
كما كشفت التحقيقات أن المجنى عليها سبق اتهامها في 7 قضايا أموال عامة ونصب ومخدرات وأن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعى “محمود.ر” عاطل تخلص من المجنى عليها بسبب الخلاف على الاتجار فى الاقراص المخدرة وألقى القبض عليه وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لحظة مقتل شخص هدد الشرطة الفرنسية بسكين فى أفينيون جنوب البلاد.. فيديو

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى تويتر فيديو لحظة مقتل شخص هدد الشرطة ...