أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / كشف غموض مقتل مُسن ذبحًا على يد حفيده بقرية قصر الباسل

كشف غموض مقتل مُسن ذبحًا على يد حفيده بقرية قصر الباسل

كتب – محمد عظيما
نجحت مباحث إطسا، بمحافظة الفيوم، في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة، في كشف لغز مقتل مسن، ذبحًا، بقرية قصر الباسل، فجر الخميس الماضي.
وقال مصدر أمني، من مركز شرطة إطسا، في تصريح خاص لـ “ولاد البلد”، إن التحريات التي استمرت على مدار يومين، توصلت إلى أن أحد أحفاد المجني عليه، كان يتردد بكثرة على منزل جده، واعتاد البيات فيه، بدعوى رعايته، فلاحظ الجد اختفاء بعض الأموال، ومحتويات المنزل، فشك في حفيده، وأبلغ الجد والده، وبدأ أمره يفتضح بين أقاربه وأهالي القرية.
وأضاف المصدر، أن الحفيد ويدعى م. خ. ع، 18 عامًا، “طالب بالصف الثالث الثانوي التجاري”، أخذ يبكي مدعيًا الحزن على جده وأشاع أن لصوص تسللوا إلى منزل جده وقتلوه بغرض السرقة.
وأردف المصدر، بعد رصد التحريات، لهذه المعلومات، ألقينا القبض على الحفيد، وبمواجهته اعترف بارتكاب واقعة ذبح جده، انتقامًا منه بسبب فضحه بين أقاربه وأبناء القرية، وأحضر السكين الذي ارتكب به جريمته.
وكانت زوجة المجني عليه لاحظت عدم قيامه لأداء صلاة الفجر، الخميس الماضي، وعندما توجهت إلى غرفته وجدته مذبوحًا، في فراشه، فصرخت فتجمع الجيران، واتصلوا بمركز شرطة إطسا، وحضرت النيابة إلى مكان الحادث وقامت بمناظرة الجثة.
تحرر بالواقعة المحضر رقم ٨٠٢٠ جنايات مركز إطسا، وجار عرض المتهم على النيابة العامة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...