euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia كشف لغز العثور على جثة طفلة بالدقهلية: جارهم وزوجته قتلوها لسرقة قرطها الذهبى – نمساوى
الرئيسية / Slider / كشف لغز العثور على جثة طفلة بالدقهلية: جارهم وزوجته قتلوها لسرقة قرطها الذهبى

كشف لغز العثور على جثة طفلة بالدقهلية: جارهم وزوجته قتلوها لسرقة قرطها الذهبى

تمكن ضباط مباحث الدقهلية من كشف لغز العثور على طفلة صغيرة مقتولة داخل منزل مهجور وحتراق الزى العلوى من جسدها بقرية الروضة التابعة لمركز المنزلة. تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أسرة الطفلة جنى محمد صلاح 4 سنوات، بتغيبها عن المنزل، لمدة يومين. وبعد الفحص تم العثور على جثمان الطفلة مقتوله داخل منزل مهجور خلف منزلها، وتبين احتراق الجزء العلوى من جسدها.

وعلى الفور، أمر مدير المباحث بتشكيل فريق بحث برئاسة رئيس فرع البحث بشمال الدقهلية، ورئيس مباحث المركز، وتوصلت التحريات إلى أن مرتكبى الواقعة جار الطفله وزوجته، بعد أن استدرجا الطفلة إلى مكان مهجور وقاما بسرقة القيراط الذهبي منها، وطلبت الزوجة من زوجها إعادة الطفلة مرة أخرى والتخلص منها خوفا من افتضاح أمرهم وفضح الأمر، وبالفعل قام الزوج بإستدراج الطفلة مرة أخرى وقاما بالتخلص منها وقتلها، وتم وضعها فى شيكاره، والقاها من بلكونة المنزل، ثم نقلوها إلى المكان المهجور والذى عثر عليها بداخلها.

وواجهت المباحث المتهمين بالمعلومات ومع تضيق الخناق عليهما اعترفا بارتكاب الجريمة، للمرور بضائقة مالية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو وللقراءة: (اليوم الجمعة) اقرأ وأستمع معنا (سورة الكهف) من هنا

احاديث شريفه حول فضل قراءة سورة الكهف في يوم الجمعه السلام عليكــم ...