أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / كلاب شرسة تمزق مواطًنا في مدينة الرحاب

كلاب شرسة تمزق مواطًنا في مدينة الرحاب

كتب- محمد نصار:
نشرت صفحة “أخبار سكان مدينة الرحاب” على “فيسبوك” صورًا لواقعة جديدة تعرض فيها رجل للعض من أحد الكلاب، ما أدى إلى إصابته بأجزاء مختلفة من جسده.

وقالت الصفحة: “الناس والأطفال هتموت وأصحاب الكلاب سايبينها مفكوكية ومطلوقة تقطع في الناس وكمان لما تتكلم وتدافع عن أرواح الناس مش عاجبهم”.

وتابعت الصفحة: “واليوم ضحية جديدة وتمزيق جسد رجل بعد واقعة تمزيق جسم طفل مدينتي، كلبين شرسين أمام فيلا كادا أن يفتكان ويقتلان رجلًا، وقاومهما بكل ما أوتى من قوة، وبفضل ستر الله تم إنقاذه بمساعدة أحد المارة له.

كما نشرت الصفحة صور الكلاب وكذلك الإصابات التي تعرض لها الرجل، مضيفة: “الصور تظهر الإصابات البالغة بعد التعدي عليه من الكلاب الخاصة الشرسة، ونقله لمستشفى بالقاهرة الجديدة، ويمثل للعلاج حاليًا”.

وأوضحت الصفحة أن الحادثة وقعت بالقرب من بوابة 13 في الرحاب بالبنفسج 2 فلل، وتم تحرير محضر شرطة، وإخطار الرائد تامر عبدالشافي، رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول.

هذه الواقعة هي الثانية في أقل من 10 أيام، فنشرت نفس الصفحة من قبل، فيديو وصورًا ترصد هجوم “كلب مدينتي” على الطفل محمد إيهاب وبعض السكان عدة مرات.

ويظهر في الفيديو مالكة الكلب تغطي الطفل بالكامل لمنع الكلب من الهجوم عليه، ومحاولة السكان مطاردته ببعض العِصِيّ لكنه واصل الهجوم عليهم عدة مرات.

وعاد الطفل محمد إيهاب سماحة إلى منزله، بعد أن تلقى العلاج في المركز الطبي العالمي، إثر تعرضه لهجوم من كلب يخص أحد السكان عليه.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...