الرئيسية / بانوراما نمساوى / “كلب” يكشف لغز إلقاء رضيعة عارية داخل الصرف الصحي

“كلب” يكشف لغز إلقاء رضيعة عارية داخل الصرف الصحي

كتبت-بسمة مشالي:
انقذت كلبة من نوع “داشهند” طفلة حديثة الولادة عارية بعد أن تركها عائلتها في إحدى قنوات الصرف الصحي، ووجدت في مدينة بورت إليزابيث الواقعة في جنوب أفريقيا، وفقًا لما ذكره موقع “مترو” البريطاني.

وصدمت صاحبة الكلبة التي تدعى شارمن كيفي وتبلغ من العمر 63 سنة، عندما وجدت كلبتها جورجي تركض مسرعة لها لتطلب المساعدة، حتى اكتشفت أنها عثرت على رضيعة عارية اعتقدت أنها قطة عالقة.

واستطاعت “شارمن” أن توقف سيارة، خرج منها رجل يحمل معه شريط فولاذي لفتح الغطاء الخرساني ودخل في قناة الصرف الصحي التي يبلغ عمقها حوالي 1.8 متر لإنقاذ الرضيعة، ثم اتصلا بخدمات الطوارئ لنقل الطفلة إلى المستشفى”.

وقال المُنقذ الذي يدعى وروى فيلخوين: “كان في أعلى قناة الصرف مستعمرة للنمل الأحمر، من حسن الحظ أن النمل لم يقترب من الطفلة”. وأضاف “لا أعرف ما السبب الذي يجبر الأهل على التخلي عن طفلة حديثة الولادة، لكنني سعيد لأننا أنقذناها”. طلبت من “شارمن” الاتصال بخدمات الطوارئ لنقل الطفلة إلى المستشفى”.

وأوضح “وروى”: “الطفلة كانت لا تزال متصلة بالحبل السري وبحسب ما قاله الأطباء أن الطفلة تعاني انخفاضًا بالحرارة ومشاكل في التنفس”.
ومنذ ذلك الحين أطلق موظفو المستشفى اسم جريس إبريل على الطفلة، وقالت “شارمن”:”عادة أسلك طريقًا آخر عندما أذهب بنزهة مع الكلبة لكن لسبب ما اخترت هذا الطريق، لم أكن أتخيل أن يومًا ما سأنقذ حياة إحدى فتيات حديثات الولادة وما حصل أعتبره معجزة”.

وصرَّحت المتحدثة باسم قوات الشرطة الكولونيل بريسيلا نايدو أنه من المرجح أن الشخص الذي وضع الطفلة قد جاء من خارج المنطقة، والشرطة تناشد الشهود وأم الطفلة القدوم إلى القسم”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...