أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / “كومبارس وعاش في الدور”.. كيف سقط “ضابط المسلسلات” في قبضة الأمن؟

“كومبارس وعاش في الدور”.. كيف سقط “ضابط المسلسلات” في قبضة الأمن؟

كتب – فتحي سليمان:
“كومبارس” بدرجة نصاب محترف، أتقن دور الضابط في أحد الأدوار الثانوية بمسلسل تلفزيوني تم عرضه في رمضان الماضي، ونجح في أدائه فقرر تجسيد الدور في الواقع للنصب على المواطنين والتغلب على أزماته المالية.

عام كامل عاش دور الضابط في الشارع، لكن حيله الإجرامية لم تكتمل ولم يعتقد بأنه سيقع في فخ المباحث ليقضي عقوبته خلف الأسوار.

سقط “إسلام” الضابط المزيف، بعد بلاغ تلقته قوة أمنية من مباحث قسم شرطة 15 مايو من “عادل.م” 40 سنة، سائق حفار، قال فيه إنه منذ عدة أيام وأثناء سيره بسيارته بطريق الأتوستراد استوقفه أحد الأشخاص مرتديًا الملابس الأميرية برتبة ملازم أول وطلب منه توصيله إلى محطة وقود أمام كمين 15 مايو، وادعى أنه ترك حافظة نقوده بالمنزل وطلب منه إقراضه مبلغ 600 جنيه، وسيقوم برده في وقت لاحق لو مر عليه بالكمين.

أضاف المبلغ أنه ذهب إلى الكمين 3 مرات وسأل عن الضابط فلم يجده، وأخبروه عدم وجود أي من عناصر الكمين بهذه البيانات، لكنه رآه في المرة الأخيرة يقف بالقرب من الكمين فتقدم ببلاغ ضده إلى قسم الشرطة.

أمر اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بسرعة الانتقال لموقع تواجد الضابط والقبض عليه.

انتقلت قوة من مباحث الكمين صحبة الشاكي وتمكنوا من ضبط المتهم مرتدياً الملابس الأميرية وتبين انه يدعى “إسلام م”، 39 سنة، عاطل.

أدلى المتهم باعترافات تفصيلية قائلا: “اعتقدت أن أمري لن ينكشف، كنت أُوُدي دور الشرطي في المسلسلات باحتراف، ولكني فشلت في الواقع بعد عام واحد فقط، وسقطت في قبضة الشرطة”.

أضاف المتهم أمام رجال المباحث: “كنت أحتاج للمال فقررت استعارة الزي الذي كنت ارتديه في دوري بأحد المسلسلات، ولكني سقطت بعدما تصادف مرور أحد المواطنين ممن قمت بالنصب عليهم، فأبلغ الشرطة ضدي”.

أوضح المتهم أن قائمة ضحاياه تخطت 12 مواطناً، وأنه اعتاد التوقف بالقرب من كمين 15 مايو، حتى لا يشك به أحد، لكن المرة الأخيرة سقط في قبضة الأمن “الحلو مبيكملش”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...