أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / كيف أوقعت الداخلية بمرتكب مذبحة الشروق في 12 ساعة فقط؟

كيف أوقعت الداخلية بمرتكب مذبحة الشروق في 12 ساعة فقط؟

كتب – محمد الصاوي:
صرح مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن فريق البحث المكلف بضبط المتهم بذبح زوجته وأطفاله الأربعة بمدينة الشروق، “كرم. م”، قام بتعقب خط سيره، حتى تم ضبطه أثناء اختبائه في بلدته بمحافظة سوهاج.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، الاثنين، أن فريق البحث عمل على عدة محاور لضبط المتهم أهمها تتبع هاتفه، والذي أكد تنقله بين عدة أماكن بالقاهرة، وصولًا إلى محافظة سوهاج مسقط رأسه، كما تم فحص علاقات المتهم وأماكن تواجد أقاربه وأصدقائه المحتمل أن يختبئا فيها، فتم توجيه عدة مأمورية تمكنت من ضبطه داخل محطة قطار بسوهاجقبل توجهه للاختباء لدى أحد أقاربه بإحدى قري المحافظة.

وتابع المصدر، أنه تم توجيه مأمورية خاصة تمكن أعضاء فريقها من ضبطه، فجر اليوم الاثنين، بعد 12 ساعة تقريبًا من اكتشاف الواقعة، وتم اقتياده إلى قسم شرطة الشروق للتحقيق معه.

اقرأ أيضا/ الداخلية تضبط المتهم بقتل زوجته وأولاده في الشروق.. وتكشف مفاجأة

وأضاف المصدر، أن المتهم “كرم.م” اعترف بذبح أبنائه وزوجته بمنطقة المستقبل بالشروق، أمام رجال المباحث عقب ضبطه، وأشار المتهم إلى أن السبب وراء ارتكابه الواقعة، هو شكه المستمر في سوء سلوك زوجته.

وتابع المتهم في التحقيقات، أنه كان يشك في وجود علاقة غير شرعية بين زوجته وصديقه، ولكنه لم يستطع ضبطهما متلبسين، وكان يحضر إلى منزله في أوقات متفاوتة للتأكد من تلك العلاقة، ولكنه لم يستطع أن يجزم بها، فقرر التخلص منهم إلى الأبد.

يذكر أن المتهم هارب من تنفيذ حكم إعدام صادر بشأنه لارتكابه جريمة قتل بالجيزة، حيث استغل أحداث الفوضى خلال أحداث ثورة يناير وهرب من سجنه.

وعثرت الأجهزة الأمنية بقسم الشروق، بالقاهرة، أمس الأحد، على 5 جثث لعائلة واحدة مذبوحين.

وأبلغ الأهالي قسم الشرطة، بالعثور على جثث داخل شقة سكنية، وبالفحص تبين مقتل 5 أشخاص من عائلة واحدة عبارة عن أم و4 أبناء، وفصل الجاني رؤوسهم عن أجسادهم.

وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...