euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia «لا تشتروا من بائع ولا تتعاطفوا مع متسول» – نمساوى
الرئيسية / بانوراما نمساوى / «لا تشتروا من بائع ولا تتعاطفوا مع متسول»

«لا تشتروا من بائع ولا تتعاطفوا مع متسول»

قال أحمد عبد الهادى المتحدث باسم شركة مترو الأنفاق، إن مواجهة الباعة الجائلين في المترو من اختصاص شرطة النقل العام، مشيرا إلى أنه يتم عمل حملات أمنية على خطوط المترو يوميا.

وطالب في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء DMC» تقديم الإعلامية إيمان الحصرى، المواطنين بعدم الشراء من الباعة الجائلين والتعاطف مع متسولين أثناء استقلال المترو.

وأضاف أنه ممنوع نهائيا وجود بائع متجول داخل قطارات المترو، وفقا للوائح التشغيل، مشيرا إلى أن البائع المتجول يستقل المترو مثله مثل أي راكب، ولا يستطيع أحد منعه من ذلك، مطالبا المواطنين بالتصدي لظاهرة الباعة الجائلين داخل المترو.

السكك الحديدية: زيادة أسعار تذاكر القطارات بعد تحسين الخدمة
ال المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكك الحديدية، إنه لن يتم زيادة أسعار تذاكر القطارات إلا بعد تحسين الخدمة بشكل كامل تنفيذا لتعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «القاهرة اليوم»، المذاع على فضائية «اليوم»، تم توقيع عقد توريد وتصنيع 1300 عربة قطار جديدة للركاب في صفقة هي الأضخم في تاريخ الهيئة، موضحا أنه تم التعاقد في عام 2017 مع شركة أمريكية لتطوير وتأهيل عدد من الجرارات وأن العام الحالي يشهد توريد عدد من الجرارات الجديدة.

وأوضح أن نظام الإشارات الجديد يعمل على تقليل نسبة حوادث القطارات مستقبلًا، مشيرًا إلى أنه يتم العمل حاليًا على إعادة الانضباط للعنصر البشري داخل منظومة التشغيل.

وتمتلك الهيئة القومية للسكك الحديدية نحو 820 جرارًا تعمل جميعها بالسولار وبنظام الجر القديم نفسه، وتستهلك هذه الجرارات كميات كبيرة من السولار تصل يوميًّا إلى أكثر من 400000 لتر، بما يعادل 2 مليون جنيه و100 ألف يوميًّا.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوتين خلال لقائه الأسد: دحر الإرهاب في سوريا يفتح الباب أمام عودة اللاجئين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال مع نظيره السوري بشار الأسد ...