الرئيسية / Slider / لا تمتلك قوت يومها.. حفيدة الرئيس الأسبق محمد نجيب تستغيث بالسيسي:”ابني إتفصل من الجامعة عشان المصاريف.. وبنتي مريضة بضمور فالمخ”

لا تمتلك قوت يومها.. حفيدة الرئيس الأسبق محمد نجيب تستغيث بالسيسي:”ابني إتفصل من الجامعة عشان المصاريف.. وبنتي مريضة بضمور فالمخ”

استجابت وزيرة التضامن الدكتور نيفين القباج، لاستغاثة السيدة نبوية محمد نجيب، حفيدة الرئيس الراحل محمد نجيب، وذلك بعد استغاثتها بسبب ظروفها المعيشية الصعبة، مطالبة الدولة بمساعدتها.

وأكدت نبوية لـ”القاهرة 24″، أن وزيرة التضامن اتصلت بها هاتفيًّا، بعد ظهورها على الموقع الإلكتروني تستغيث جراء الظروف الصعبة التى تمر بها، وأكدت لها أنها ستقوم بتلبية طلباتها بالكامل.

وفي وقت سابق استجاب مجلس الوزراء المصري، لشكوى حفيدة الرئيس الأسبق محمد نجيب، عبر موقع “القاهرة 24”، والتي قالت فيها باكية إنها لا تملك قوت يومها وأن كاهلها مثقل بالديون، وناشدت الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساعدتها.
حفيدة محمد نجيب

وعلق حساب رئاسة مجلس الوزراء على تغريدة “القاهرة 24” بموقع تويتر، التي تضمن فيديو حفيدة الرئيس الأسبق، قائلًا: “تم إبلاغ الجهات المعنية بالشكوى للعمل عليها”.

وقالت السيدة نبوية، حفيدة الرئيس الأسبق محمد نجيب، في فيديو مع “القاهرة 24”: “اقف جنبي ياريس.. ابني اتفصل من الجامعة عشان المصاريف.. وبنتي مريضة بضمور فالمخ”، موضحة أنها منفصلة عن زوجها منذ 6 سنوات، ولديها 4 أولاد في مراحل تعليمية مختلفة، منهم ابنة تعاني من ضمور في المخ.

وذكرت أنها بعد انفصالها عن زوجها، كانت تعيش هي وأولادها على معاش والدها، لكن بعد 3 سنوات تفاجأت بانقطاع المعاش، وأخبروها أن السبب هو انفصال شقيقتها واشتراكها معها في المعاش.

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يسحر أبناءه ويستعمل الدجل عليهم؟ الإفتاء ترد

حكم هجر الأب الذي يسحر أبناءه ويستعمل الدجل عليهم؟ سؤال ورد إلى ...