أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / لدورها بالجريمة.. ضبط والدة المتهم بالتعدي جنسيًا على ”رضيعة الدقهلية”

لدورها بالجريمة.. ضبط والدة المتهم بالتعدي جنسيًا على ”رضيعة الدقهلية”

الدقهلية – مصراوي:
ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية، اليوم الأحد، القبض على والدة المتهم بالتعدي جنسيًا على رضيعة تبلغ من العمر عامًا وثمانية أشهر، في في إحدى قرى مركز بلقاس، ما أسفر عن إصابة الضحية بنزيف خضعت لعملية جراحية في أعقابه.
وقال مصدر بمديرية أمن الدقهلية إن قوة من ضباط مباحث مركز بلقاس ضبطت “ن. ا” 55 سنة، والدة “إ. م” 35 سنة، المتهم بالتعدي جنسيًا على الطفلة “ج. م”، بعد اختطافها من أمام منزلها،
وأضاف المصدر أن ضبط والدة المتهم جاء تنفيذًا لقرار النيابة العامة بعد اعتراف ابنها باصطحاب الطفلة الضحية عقب إصابتها بالنزيف إلى منزل والدته، التي حاولت إيقاف النزيف، واشتركت في الجريمة بإنكار معرفتها بموقع الضحية حين سؤال والدتها.
كما أشار المصدر إلى إحالة المتهمة للعرض على النيابة لمباشرة التحقيق معها فيما نسب إليها من اشتراك في الجريمة والتستر على المتهم.
وكانت النيابة قررت أمس حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرض الطفلة الضحية على الطب الشرعي لبيان ما بها من إصابة.
وقالت والدة الطفلة، إنها تركت ابنتها أمام المنزل عقب صلاة الجمعة، واكتشفت اختفاءها بعد ذلك بفترة قصيرة، واستمر بحثها عن الصغيرة إلى أن وجدت والدة المتهم أمام منزلها وعلى وجهها الريبة، فسألتها عن ابنتها وأنكرت الأخيرة، قبل أن تسمع أم الضحية صرخات ابنتها وتكتشف أنها بمنزل والدة المتهم.
وأشار التقرير المبدئي لمستشفى بلقاس المركزين إلى تهتك بالعضو الأنثوي للطفلة، تطلب إجراء جراحة عاجلة.

أنباء سارة بشأن طفلة البامبرز “ضحية الإغتصاب”
قال الدكتور عبدالله مرعي الطبيب المعالج للطفلة جنى “طفلة البامبرز”: إنه أجرى تأهيلا لأنسجة الجهاز التناسلي للطفلة حفاظا على مستقبلها، مضيفًا: بفضل الله الحالة أصبحت طبيعية وعادت الطفلة لعذريتها من جديد.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “90 دقيقة”، المذاع على قناة “المحور”، تقديم معتز الدمرداش، أن تقرير الطب الشرعي أكد عودة الطفلة لطبيعتها لما كانت عليه قبل عملية الاغتصاب، مشيرًا إلى أنه قام بإصلاح أنسجة غشاء البكارة للطفلة وستلتئم بشكل كامل عند وصولها سن البلوغ.

وأشار إلى أن الجراحة كانت ناجحة جدًا والطفلة المغتصبة أصبحت قادرة على الزواج والإنجاب.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...