الرئيسية / بانوراما نمساوى / لرفضه الاعتراف به.. أب يحقن طفله بـ«ترامادول» ويكتم أنفاسه بالحشيش

لرفضه الاعتراف به.. أب يحقن طفله بـ«ترامادول» ويكتم أنفاسه بالحشيش

تخلى أب عن جميع مشاعر الإنسانية، وأقدم على قتل طفله الرضيع بعد محاولته المستمرة لإجهاضه وهو ما زال داخل رحم أمه، تهربًا من تلك الزيجة العرفية، لحقنه بمخدر الترامادول أملًا في وفاته ليتخلص بذلك من نسبه ومن زوجته.

أقدم الأب «م.ف» ثلاثيني، ابن برلماني معروف، على قتل طفله من زواجه العرفي، وذلك بعد سرقة عقد الزواج العرفي لينهي بذلك مشكلة حياته حتى لا تعرف زوجته الأولى خبر زواجه من أخرى، لم يكن في حساباته أن يظل الطفل على قيد الحياة، ولكن بعاهة مستديمة -حسب التقرير الطبى المرفق بملف القضية- “تخلف عقلي وتأخر نمو عصبي عضلي نتيجة تأثير ومضاعفات التسمم بعقار الترامادول مما أدى لدمور بخلايا المخ والجهاز العصبي”.

البداية كانت بزواج عرفي بمعرفة أهل الزوجة حتى تنصلح أحوال الزوج ويتحول لزواج رسمي، ولكنه تفاجأ بخبر حمل زوجته، وحاول مرارًا إقناعها بإجهاض الجنين، وأمام رفضها استمرت المشاكل وهجرها لفترة طويلة إلى أن وضعت الطفل وطالبته بإثبات نسب الطفل، ليتأمر ويسرق ورقة الزواج العرفي ويأخذ الطفل بالخداع كأنه حن له، ولكنه كان يخفي وجها أشد قسوة، فدبر المكائد للتخلص منه وأحضر حقنة من مخدر الترامادول لحقن الطفل حتى يفارق الحياة وعندما صرخ الرضيع مستغيثا أدخل بفمه لفافة من مخدر الحشيش لكتمان أنفاسه.

وحاولت الأم إسعاف طفلها، ولكن بعض المستشفيات رفضت استقباله لعدم وجود شهادة ميلاد له، إلى أن قبلته إحداهم، وبعد الفحص تبين أخبرها الأطباء بإصابة الطفل بضمور تام ناتج من الحقن بالترامادول.

حالت معارف الأب البرلماني دون استكمال تحقيقات وتحريات النيابة، ومع جهود محامية المجني عليها «هبة الله رمضان»، والجهود المبذولة تم إعادة فتح القضية واستكمالها إلى أن حكمت محكمة جنايات الجيزة على الأب المتهم بالسجن المؤبد لمدة 25 عامًا.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا.. ماذا فعل المرض (بجورج وسوف) مسح دموعها واحتضنها.. فقبلت يده

في واقعة كادت أن تختفى مؤخرًا، أثارت فتاة سورية اهتمام عدد كبير ...