الرئيسية / حوادث / لص مساكن: «دخلت أسرق بنك لقيته فاضي.. والشقة اللي جنبه فيها كنز»

لص مساكن: «دخلت أسرق بنك لقيته فاضي.. والشقة اللي جنبه فيها كنز»

«دخلت أسرق بنك لقيته فاضي فدخلت الشقة اللي جنبه لقيت كنز علي بابا»، بهذه الكلمات روى «سعودي.ب.ع»، 26 عاما، تفاصيل جريمته وهي محاولة سرقة بنك بشارع جامعة الدول العربية.

وقال المتهم، أمام المقدم هاني الحسيني، رئيس مباحث الدقي، إن تمكن من تسلق المواسير ودخول البنك من خلال نافذة بالطابق الثاني وفحص جميع المكاتب، مضيفا: «ملقتش قرش أبيض، فبعثرت محتويات المكاتب، وظللت أكثر من ساعة ونصف داخل البنك لم أعثر على شيء ثم هربت».

وأضاف المتهم في التحقيقات: «أثناء خروجي شاهدت نافذة الشقة في العقار المجاور للبنك وتمكنت من دخولها وتبين لي أنها شقة طبيبة موجودة خارج البلاد بالطابق الثاني وفوجئت بكنز علي بابا، إذ وجدت مشغولات ذهبية وعملات أجنبية تتجاوز مليون جنيه تقريبا».

وبتطوير مناقشته، وفحص كاميرات المراقبة بالبنك، اعترف اللص، والذي سبق اتهامه في 47 قضية (سرقات متنوعة، مخدرات، إتلاف، سلاح أبيض)، بارتكاب واقعة اقتحام البنك ومحاولة سرقته وهروبه دون أن يتمكن من سرقة شيء لدى شعوره بوجود أحد أفراد الأمن.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق. وكان اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة تلقى بلاغا من أمن بنك بشارع جامعة الدول العربية، بالشروع في سرقة بنك، حرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...