euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia للمرة الثانية.. تجديد حبس الضابط المتهم بتعذيب وقتل «مجدي مكين» – نمساوى
الرئيسية / بانوراما نمساوى / للمرة الثانية.. تجديد حبس الضابط المتهم بتعذيب وقتل «مجدي مكين»

للمرة الثانية.. تجديد حبس الضابط المتهم بتعذيب وقتل «مجدي مكين»

كتب: محمد رشدى
جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح الأميرية المنعقدة بمصر الجديدة، اليوم الإثنين، حبس معاون مباحث قسم الأميرية، و٣ أمناء شرطة في واقعة تعذيب مجدي مكين، 15 يومًا على ذمة التحقيق للمرة الثانية.

كانت نيابة غرب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة، المحامي العام الأول، قررت حبس معاون مباحث الأميرية كريم مجدي و3 أمناء شرطة ٤ أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامهم بقتل مجدي مكين، وقررت النيابة إخلاء سبيل 6 أمناء شرطة بكفالة ٣ آلاف لكل منهم. نسبت النيابة برئاسة المستشار هيثم أبو ضيف، 3 اتهامات للمتهمين وهي: ضرب أفضى إلى الموت، إحداث الإصابات الواردة بتقرير الطب الشرعي لمجدي مكين وزملائه، والإضرار العمدي بجهة عملهم -وزارة الداخلية-.

تسلمت النيابة، تقرير الطب الشرعي، الذي أكد تعرض مكين للتعذيب، وتساند مع أقوال زملائه في التحقيقات، وأن سبب الوفاة الوقوف على ظهره، ما أحدث له صدمة عصبية في الوصلات العصبية بالنخاع الشوكي، نتج عنه حدوث جلطات في الرئتين تسببت في وفاته. أنكر المتهمون في التحقيقات، اعتدائهم على مجدي مكين داخل قسم شرطة الأميرية عقب القبض عليه وزميليه.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوتين خلال لقائه الأسد: دحر الإرهاب في سوريا يفتح الباب أمام عودة اللاجئين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال مع نظيره السوري بشار الأسد ...